عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

الأسبوع القادم: توزيع 15 ألفًا و 924 كارت تكافل وكرامة على المستفيدين

محافظ كفرالشيخ
محافظ كفرالشيخ

قال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إنه سيتم توزيع 15 ألفا و 924 كارت تكافل وكرامة على المستفيدين بمنازلهم خلال الأسبوع المقبل، موجها السيد مسلم، وكيل وزارة التضامن بكفر الشيخ، بمتابعة أعمال تسليم الكروت للمستفيدين لبدء صرف مستحقاتهم.



وأضاف وكيل وزارة التضامن بكفر الشيخ، إن عدد المستفيدين من تكافل وكرامة بالمحافظة حتى الآن 160 ألف مستفيد، مؤكداً أن كارت ميزة يعتبر كارت بنكي يمكن التعامل به من خلال ماكينات الـ ATM لإجراء عمليات السحب والإيداع وكذلك عمليات البيع والشراء وسداد فواتير الكهرباء والمياه دون تحميل المواطن أي تكلفة مالية وعدم الاقتصار في عملية الصرف على مكاتب البريد.

وكانت قد أطلقت مديرية التضامن الاجتماعى بالتعاون مع جمعية الأورمان مبادرة إنسانية جديدة تحت اسم "إرسم بسمه" والتي تهدف إلى توزيع شنط وأدوات مدرسية على الطلاب غير القادرين من الأيتام بقرى ومراكز كفر الشيخ.

جاء ذلك فى إطار التعاون الدائم والوثيق بين محافظة كفر الشيخ وجمعية الأورمان، وانطلاقا من حرص واهتمام اللواء جمال نورالدين محافظ كفر الشيخ بالنهوض بالأسر الأولى بالرعاية والأكثر استحقاقاً من أبناء المحافظة وتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية ورفع المعاناة عن كاهلهم تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية.

وأكد السيد مسلم، وكيل مديرية التضامن الاجتماعى بكفر الشيخ، على الدور الهام والحيوي لمؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنباً إلى جنب مع الجهاز التنفيذي؛ للتيسير عن المواطنين وتوفير إحتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الاجتماعية لهم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز