عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

فوز الطالب أحمد حمدي بالمركز الثالث على الجمهورية في مسابقة التصوير الفني

البحيرة تحصد عشرة مراكز على مستوى الجمهورية في مسابقات التربية الفنية

يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة
يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة

أعلن يوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، حصول قطاع التعليم بالمحافظة على عشرة مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية في مسابقات التربية الفنية للعام الدراسي ٢٠٢٢/٢٠٢١.



 

وفاز كل من: الطالبة سارة سعد مهدي بمدرسة العش بإدارة رشيد التعليمية بالمرحلة الإعدادية بالمركز السابع على مستوى الجمهورية في مسابقة التصميم الفنى، كما فازت الطالبة خلود هاني عيد شرف بمدرسة دمنهور الثانوية بإدارة بندر دمنهور التعليمية للمرحلة الثانوية بالمركز الثامن على مستوى الجمهورية في نفس المسابقة.

 

وفي مسابقة التصوير الفني، فاز الطالب أحمد حمدي جابر بمدرسة عبدالمعطي بإدارة بندر دمنهور التعليمية بالمركز الثالث على مستوى الجمهورية وفاز الطالب محمد ياسر حسانين نوار بمدرسة الملك فيصل الإعدادية بنين بإدارة بندر دمنهور التعليمية بالمركز السادس على مستوى الجمهورية في نفس المسابقة، وحصلت الطالبة خلود هاني شرف الدين بمدرسة دمنهور الثانوية بإدارة بندر دمنهور التعليمية على المركز التاسع على مستوى الجمهورية.

 

وفي مسابقة الطباعة اليدوية، حصلت الطالبة مايا هيثم محمد صلاح بمدرسة معاذ بن جبل الثانوية بنات بإدارة بندر دمنهور التعليمية على المركز التاسع جمهورياً وفي مسابقة مصر في عيون أبنائنا حصلت الطالبة حبيبة فوزي الخولى بمدرسة شبرا الإعدادية بنات بإدارة بندر دمنهور التعليمية بالمركز الرابع جمهورياً، وحصل الطالب معاذ أحمد أنور الجيار بمدرسة ناصر العسكرية الثانوية بنين بإدارة كوم حمادة التعليمية على المركز السابع على مستوى الجمهورية.

وحصل الطالب سعد عبدالرحمن داود بمدرسة التربية الفكرية بإدارة كوم حمادة التعليمية على المركز السادس على مستوى الجمهورية، في المسابقة ذاتها، كما حصل الطالب محمد وائل محمد سليمان بمدرسة الشهيد الرائد محمد أمين الحبشي الابتدائية بإدارة بندر دمنهور التعليمية على المركز العاشر على مستوى الجمهورية في مسابقة الأبحاث وتاريخ الفن.

 

وأكد يوسف الديب، وكيل الوزارة، أن مثل هذه المسابقات تمنح الطلاب فرص عرض مواهبهم الرائعة وخلق شخصية تتسم بالتذوق للفن الراقي، وذلك في إطار حرص وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على ترسيخ مفاهيم المنظومة التعليمية الجديدة التي تستهدف إعداد جيل "مبتكر" على دراية بالقضايا المحلية والدولية، وقادر على المنافسة، وسعياً من الوزارة نحو استكمال بناء نظام تعليمي متميز يرقى إلى معايير الجودة العالمية ويتفق مع المكانة التي تستحقها مصر على المستوى الدولي.

 

كما أكد وكيل الوزارة، أن الفوز بالمراكز المتقدمة السابقة يأتي ضمن سلسلة الإنجازات التي يشهدها قطاع التعليم بمحافظة البحيرة، ونتاج دعم الطلاب بكل الأنشطة التربوية في ظل جهود الشؤون التنفيذية وتوجيه عام التربية الفنية بالمديرية والإدارات التعليمية، موجهاً تهنئته لمديرى الإدارات التعليمية والطلاب الفائزين ومدارسهم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز