عاجل
السبت 26 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

تدريبات مكثفة لمحفظي القرآن الكريم ومعلمي المراحل بمنطقة سوهاج الأزهرية

جانب من التفقد
جانب من التفقد

تابع الدكتور أحمد حمادي رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية إدارة التدريب، التي يقودها الدكتور موهوب محمد عيسى، وهي عبارة عن سلسلة من التدريبات المكثفة لمحفظي القرآن الكريم ومعلمي المراحل، وذلك في إطار استعدادات المنطقة للعام الدراسي الجديد.



 أكد "حمادي"، أن التدريبات التربوية جزء مهم من استراتيجية المنطقة لتطوير التعليم بالمعاهد، مضيفاً أن المعلم ينبغي أن يحصل على تدريبات دورية لتطوير مستواه ومسايرة أحدث المتغيرات، مشيداً بجهود إدارة التدريب التربوي في الوصول لكل قطاعات وعناصر العملية التعليمية. 

وأشار الدكتور موهوب عيسى، مدير إدارة التدريب أن الأسبوع الحالي يشهد دورات مكثفة بالتزامن مع قرب انطلاق العام الدراسي الجديد، بداية أكتوبر المقبل.

وأوضح "عيسى"، أن تدريبات الأسبوع الحالي يشمل تدريب محفظي القرآن الكريم للمرحلة الإعدادية، ويحاضر فيه فضيلة الشيخ أحمد شراط مدير إدارة شؤون القرآن الكريم، تدريب معلمي العلوم الشرعية للمرحلة الثانوية، ويحاضر فيه الدكتور حسين أحمد علي كلية الدراسات العربية والإسلامية بنات بسوهاج، تدريب معلمي الصفوف الأولى متعددي التخصصات وتحاضر فيه الدكتورة لبنى السيد على مدير إدارة رياض الأطفال بالمنطقة، تدريب معلمي اللغة العربية الصف الخامس الابتدائي، ويحاضر فيه الأستاذ ناصر المشوادي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز