عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الطلقة الثالثة.. كارولينا قنديل تعلن انفصالها عن الفنان أورتيجا نهائيًا

كارولينا قنديل و اورتيجا
كارولينا قنديل و اورتيجا

أعلنت كارولينا قنديل انفصالها عن مطرب المهرجانات أورتيجا للمرة الثالثة والأخيرة، وقامت بحذف أغلب الصور العائلية من حسابها على تطبيق الصور" إنستجرام".



 

ووعدت كارولينا متابعيها بعدم التحدث مجدداً عن أزماتها العائلية، بعدما انفرط عقد أسرتها بشكل نهائي، موجهة كلمات مؤثرة إلى زوجها السابق؛ للتأكيد على طيب العلاقة بينهما؛ من أجل أولادهما الثلاثة.

 

وكتبت كارولينا عبر خاصية "ستوري" بحسابها: "أنا اتطلقت يا جماعة ومعلش عارفة إني زهقتكوا معايا بس خلاص مفيش زهق دي آخر طلقة".

 

وأضافت: "وبتمنى التوفيق لأورتيجا في حياته، وإحنا أصدقاء وهنفضل أصدقاء العمر كله، وهيفضل أبو أولادي المحترم وأحسن أب في الدنيا كلها".

 

للتفاصبل اضغط الرابط التالي: https://bit.ly/3KCL079

الجدير بالذكر أن أعلنت كارولينا قنديل من قبل انفصالها عن المطرب أورتيجا للمرة الأولى عام 2018، وكتبت آنذاك: "أنا وأورتيجا انفصلنا وياريت اللي كان عارفني عن طريق أورتيجا أو بيكلمني عشان أورتيجا محدش يتصل بيا نهائي أو يكلمني في الموضوع ده"، وبعدها تراجعت وكتبت عبر حسابها بـ فيس بوك: "معلش يا جماعة الأكونت كان مسروق".

 

ثم أعلنت طلاقها للمرة الثانية العام الماضي، عقب أزمة كبيرة طالت صديقه أوكا وزوجته الفنانة مي كساب، بعدما تطاولت كارولينا على مي كساب من خلال بعض المنشورات عبر حسابها بإنستجرام، وانتهت الأزمة وقتها بانفصال أوكا عن أورتيجا فنياً.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز