عاجل
السبت 12 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أهم الأخبار الرياضية اليوم الاثنين 29-08-2022 في النشرة الرياضية

كأس أيزنهاور وتصنيف الإسكواش وتفاصيل رحيل حمزة الجمل| النشرة الرياضية

لعشاق ومحبي الرياضة في النشرة الرياضية، ترصد "بوابة روزاليوسف" يوميًا لقرائها الأعزاء أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الاثنين 29 أغسطس 2022، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

أهم الأخبار الرياضية| ليوم الاثنين 29 أغسطس 

 

أخبار ألعاب أخرى 

عودة شباب وشابات السلة تحت 18 سنة 

يعود منتخبا شباب وشابات السلة تحت 18 سنة اليوم الاثنين إلى القاهرة قادمة من المجر، بعد انتهاء المشاركة في منافسات المونديال العالمي 3x3، والتي ودع اللاعبون منافساتها قبل الوصول لربع النهائي.

ختام تصفيات السلة المؤهلة لكأس العالم

أسدل الستار أمس الأحد على المرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم لكرة السلة، والتي أقيمت بتونس بمشاركة المنتخب فراعنة رجال السلة بقيادة الكندي روى رانا المدير الفني.   وتصدر جنوب السودان المجموعة بعدما تفوقها على الفراعنة بنتيجة 85/65، في المباراة الثالثة من التصفيات، ليرفع رصيده للنقطة 17 بالفوز في 8 مباريات والخسارة في واحدة حتى الآن، مقابل 16 نقطة لمصر، بالفوز في 7 مباريات والخسارة في اثنتين.

رجال الجولف يشاركون في كأس أيزنهاور

بدأ فراعنة رجال الجولف تدريباته في العاصمة الفرنسية باريس استعدادا للمشاركة في النسخة الـ32 من المونديال العالمي للجولف (كأس أيزنهاور) التي تستضيف منافساتها فرنسا خلال الفترة من 31 أغسطس الجاري حتى 3 سبتمبر المقبل.

6 مصريات في صدارة تصنيف الإسكواش

أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين للإسكواش PSA التصنيف الجديد للاعبات اليوم الاثنين.. وشهد التصنيف مواصلة نجمة الإسكواش المصري نوران جوهر تصدرها التصنيف للشهر الخامس على التوالي بعد أن أنهت سيطرة زميلتها المصرية نور الشربيني على صدارة التصنيف، والتي امتدت لنحو 17 شهرا. واحتفظ علي فرج لاعب وادي دجلة بموقعه في صدارة التصنيف العالمي للشهر الرابع على التوالي، وجاء النيوزيلاندي بول كول في المرتبة الثانية، واستقر مصطفى عسل نجم النادي الأهلي في المرتبة الثالثة.

البورتوريكية ديانا كارولينا تنضم لطائرة الأهلي

أعلن خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالقلعة الحمراء، عن التعاقد مع اللاعبة البورتوريكية «ديانا كارولينا» لمدة موسم، وذلك لتدعيم سيدات طائرة الأهلي في الموسم الجديد. ووقعت ديانا كارولينا على العقد في حضور خالد العوضي، الذي أبدى تفاؤله الشديد باللاعبة، مؤكدًا أنها إضافة قوية لفريق سيدات طائرة الأهلي مع باقي اللاعبات خلال الموسم الجديد.

 

شابات الطائرة "-21" يهزمن الكاميرون 

تفوق منتخب شابات الطائرة تحت 21 عامًا على الكاميرون، بنتيجة 3-0 في افتتاح مشواره ببطولة إفريقيا المقامة بتونس. وجاءت نتيجة الأشواط 25/23، 25/21، 25/14.

اجتماع لترتيبات استضافة بطولة العالم للكراسي المتحركة لليد

عقدت اللجنة المنظمة لبطولة العالم للكراسي المتحركة لكرة اليد، اجتماعًا لبحث الترتيبات المتعلقة باستضافة مصر لبطولة العالم للكراسي المتحركة والتي تستضيفها مصر لأول مرة خلال الفترة من 17 إلى 26 سبتمبر المقبل، على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر، بمشاركة 6 دول. 

أخبار أندية أخرى 

تفاصيل رحيل حمزة الجمل

كشف يحيى الكومي، رئيس نادي الإسماعيلي، تفاصيل رحيل حمزة الجمل المدير الفني للفريق، عن قلعة الدراويش، بعد الأداء المميز الذي ظهر به الفريق خلال الموسم بقيادة الجمل، وتمكنه من إنقاذ الفريق من شبح الهبوط بضمان البقاء بالدوري الممتاز برصيد 38 نقطة حتى الآن.   وقال الكومي خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مع شوبير" المذاع على محطة أون سبورت اف ام: "توجيه الشكر حمزة الجمل ليس القرار النهائي من قبل مجلس إدارة الفريق، حيث ان العقد ينتهي بنهاية الموسم ويجدد في حال اتفاق الطرفين، وذلك ما سيحدث بالفعل، فهناك جلسة تعقد غدًا للتفاوض مع الجمل من أجل استمراره كمدير فني للإسماعيلي وفي حالة الاتفاق سيتم تجديد العقود".

أخبار عالمية 

نوتنجهام فورست يضم مدافع أتلتيكو مدريد 

أعلن نادي نوتنجهام فورست الإنجليزي، تعاقده رسميا مع مدافع أتلتيكو مدريد الإسباني رينان لودي على سبيل الإعارة لمدة موسم.   وذكرت شبكة "فوتبول إسبانا" الإسبانية، أن اللاعب الدولي البرازيلي البالغ من العمر 24 عامًا هو التوقيع السابع عشر هذا الصيف للفريق الصاعد حديثًا إلى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز