عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

يونيون برلين يتصدر الدوري الألماني مؤقتا بالفوز على شالكه 6-1

   فاز فريق يونيون برلين على مضيفه شالكه 04 بستة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما عصر اليوم السبت، على ملعب فيلتينس أرينا ضمن منافسات الأسبوع الرابع بمسابقة الدوري الألماني الدرجة الأولى لكرة القدم.



 

أحرز سداسية يونيون برلين مورتن تورسبي في الدقيقة 6 وشيرالدو بيكر في الدقيقتين 36 و46 وجانيك هابيرير في الدقيقة 45+3 وسفين ميشيل في الدقيقتين 87 و90 .. وهدف شالكه ماريوس بولتر من ضربة جزاء في الدقيقة 31.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد يونيون برلين إلى عشر نقاط في صدارة المسابقة مؤقتا .. فيما تجمد رصيد شالكه عند نقطتين في المركز الخامس عشر.

وفي مباريات أخرى أقيمت بنفس التوقيت والجولة، تغلب فريق هوفنهايم على ضيفه أوجسبورج بهدف سجله دينيس جيجير في الدقيقة 39 ليرفع رصيد فريقه إلى تسع نقاط في المركز الرابع .. فيما تجمد رصيد أوجسبورج عند ثلاث نقاط في المركز الثاني عشر .. وفاز فريق بورسيا دورتموند على مضيفه هيرتا برلين بهدف دون رد على الملعب الأولمبي ببرلين. 

سجل الهدف أنطوني موديست في الدقيقة 32 .. ليرتفع رصيد بورسيا دورتموند إلى 9 نقاط في المركز .. فيما تجمد رصيد هيرتا برلين عند نقطة واحدة في المركز السادس عشر.

وتغلب فريق باير ليفركوزن على مضيفه ماينز 05 بثلاثية نظيفة على ملعب أوبيل أرينا.

أحرز ثلاثية باير ليفركوزن ازيكويل بالاسيوس في الدقيقة 29 وجيريمي فريمبونج في الدقيقتين 39 و41.

وتم طرد بييرو هينكابي، لاعب باير ليفركوزن، في الدقيقة 78 وزميل بالفريق ميتشل باكر في الدقيقة 94.

وبهذا الفوز، حقق باير ليفركوزن أول انتصار له واقتنص أول ثلاث نقاط له ليصبح في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب المسابقة .. فيما تجمد رصيد ماينز عند سبع نقاط في المركز الخامس.

وتغلب فريق لايبزيج على ضيفه فولفسبورج بهدفين سجلهما نفس اللاعب كريستوفر نكونكو من ضربة جزاء في الدقيقة الخامسة والدقيقة 90 ليرفع رصيد فريقه إلى خمس نقاط في المركز العاشر .. فيما تجمد رصيد فولفسبورج عند نقطتين في المركز الرابع عشر.

وكان فرايبورج فاز على ضيفه بوخوم بهدف دون رد أمس الجمعة في افتتاح منافسات الجولة الرابعة.

ومن المقرر أن يواجه اليوم فريق بايرن ميونخ، الذي تراجع للمركز الثاني برصيد 9 نقاط، ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ، صاحب المركز السادس برصيد سبع نقاط، من أجل الفوز واستعادة صدارة المسابقة.

ويواجه غدا الأحد، كولن ضيفه شتوتجارت...ويلتقي في نفس اليوم فريق فيردر بريمن مع ضيفه آينتراخت فرانكفورت في ختام مباريات الجولة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز