عاجل
الأحد 6 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

نجوم القلعة البيضاء يهنئون الزمالك بالفوز بالدوري

الزمالك
الزمالك

هنأ عدد من النجوم السابقين للقلعة البيضاء، الزمالك بالفوز ببطولة الدوري، واصفين تلك البطولة بالبطولة التاريخية، التي جاءت في ظل أحد أصعب الظروف التي عاشها الفريق الأبيض، بعد خروجه المبكر من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي.



 

 

وكتب نجم الزمالك السابق إسماعيل يوسف مهنئًا الزمالك بفوزه بالبطولة على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي: "الحمد لله مليون مبروك لجمهورنا الملكي العظيم ولإدراتنا برئاسة المستشار مرتضى منصور رئيس النادي واللاعبين الأبطال وللجهاز الفني والإداري والطبي، فوز مستحق بدوري تاريخي".

 

وحرص فاروق جعفر نجم الزمالك السابق، على الإشادة بالفريق الأبيض عقب حسم لقب الدوري، خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج "على مسؤوليتي"، وقال جعفر: "الفريق تمكن من التغلب على المشاكل التي واجهته واستحق بقيادة فيريرا التتويج بالدوري بعد تقديم موسم كروي قوي".

 

 

كما حرص الإعلامي أحمد حسام ميدو، ونجم الزمالك السابق على تهنئة الفارس الأبيض بالتتويج باللقب، وكتب على حسابه الرسمي على تويتر: "مبروك للزمالك الدوري في ميت عقبة، الدوري التاريخي". وواصل ميدو تهنئة الزمالك خلال برنامجه التليفزيوني "الريمونتادا"، مؤكدًا أن فيريرا المدير الفني للقلعة البيضاء، هو أحد الأسباب الرئيسية لتتويج الزمالك بالدوري. كما أكد أن أحمد السيد زيزو هو اللاعب الأفضل في الزمالك لذلك الموسم.   

 

وكان الزمالك قد تمكن من التتويج بالبطولة، بعد موسم وأداء استثنائي، قدمه الفريق بقيادة فيريرا، خلال المباريات التي شهد أغلبها على فوز الزمالك وعودة الاحتفالات من جديد إلى القلعة البيضاء، بعد فترة عصيبة عاشها الفريق وجماهيره والتي تمثلت بأزمة الخروج المبكر من البطولة الإفريقية، إلا أن فريرا تمكن من إعادة الفريق إلى مساره الصحيح، وتحويل نتائج الزمالك المخيبة للآمال في بداية الموسم ببطولة الدوري، إلى الوصول للتتويج بالبطولة دون منازع بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه “ بيراميدز”، و11 نقطة حتى الآن عن غريمه التقليدي “ الأهلي”.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز