عاجل
الأحد 20 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أهم الأخبار الرياضية اليوم الجمعة 19-08-2022 في النشرة الرياضية

إصابة رمضان صبحي وعودة مدافع الإسماعيلي والجائزة الكبرى لنائل نصار.. النشرة الرياضية

رمضان صبحي
رمضان صبحي

ترصد "بوابة روزاليوسف" يوميًا لقرائها الأعزاء أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم الجمعة 19 أغسطس، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الجمعة 19 أغسطس 

 

أخبار بيراميدز 

إصابة رمضان صبحي

تحدث مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي لنادي بيراميدز، عن تفاصيل الحالة الطبية للمصابين بصفوف الفريق خلال الفترة الحالية، وموقفهم من المشاركة في باقي مباريات الدوري الممتاز.  

أكد المنيري أن رمضان صبحي تعرض لإصابة خلال المران وخضع لأشعة أثبتت إصابته بشد في العضلة الخلفية، حيث يحتاج لبعض الوقت للتأهيل والعلاج قبل العودة والمشاركة من جديد مع الفريق

أخبار أندية أخرى 

عودة مدافع الإسماعيلي

اقترب محمد عمار مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، من الانتظام في التدريبات الجماعية في الفترة القادمة بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا.   وتعرض اللاعب للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته في مباراة فريقه ضد بيراميدز، التي أقيمت في فبراير الماضي، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري العام. 

أخبار ألعاب أخرى 

معسكر خارجي لثنائي المصارعة قبل بطولة العالم

  دخل ثنائي منتخب المصارعة محمد إبراهيم كيشو ومحمد مصطفى، معسكرا خارجيا بالمجر ويستمر المعسكر حتى 28 من شهر أغسطس الحالي.    يأتي المعسكر في إطار الاستعداد للمشاركة في منافسات المونديال العالمي بصربيا الذي يقام خلال الفترة من 10 إلى 17 سبتمبر المقبل.

 

نائل نصار يحصل على الجائزة الكبرى

 

حقق الفارس الأولمبي نائل نصار إنجازا جديدا للفروسية المصرية، وإنجازا آخر يضاف إلى إنجازاته الشخصية، بالحصول على لقب بطولة الجائزة الكبرى التي تختتم مساء غد السبت بمدينة دبلن جنوب أيرلندا خلال الفترة من 17 وحتى 21 من أغسطس الجاري، حيث حصل نائل على اللقب بزمن قدره 35،27 ثانية بعد أن أنهى الشوط الترجيحى بدون أخطاء على الجواد كورنادو، متفوقا على إبطال العالم وبجدارة.

تفوق رجال طائرة الزمالك على أهلي جدة

 

السعودي بنتيجة 0/3 في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الجمعة على صالة نادي العين، في ضمن منافسات الجولة الثالثة ببطولة العين الودية التي تقام خلال الفترة من 16 إلى 21 أغسطس الجاري.   وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 25/20، 29/27، 25/19.

6 ميداليات لبطلات الزهور في القاهرة للتجديف

 

توجت بطلات الزهور بـ6 ميداليات متنوعة بواقع ثلاث ذهبيات، وفضيتين وبرونزية، ببطولة القاهرة للتجديف للسباحة التوقيعية التي استضافها نادي الزهور اليوم في حمام السباحة الأولمبي بالفرع الرئيسي بمدينة نصر.   أحرزت جنى محمد حسن ذهبية بايك فود فرست -13 سنة، وتوجت لانا رامي بذهبية توربيدو -13 سنة، وفازت ليان أحمد بذهبية -12 سنة، فيما حققت سلمى أسامة فضية -12 سنة، وفاطيما عمرو فضية -10 سنوات، ولارا رامي برونزية -8 سنوات.   وقام بتسليم الميداليات المستشار محمد الدمرداش رئيس نادي الزهور وأعضاء مجلس إدارة النادي أحمد أسامة ومحمد مطيع وياسر حفني ومدير عام النشاط الرياضي أحمد الليثي.   وحقق فريق السباحة التوقيعية بنادي الزهور المركز الثالث في الترتيب العام للبطولة خلف نادي سموحة الذي توج بكأس المركز الأول، والنادي الأهلي في المركز الثاني.   كما استطاع فريق الزهور تحقيق المركز الثاني في منافسات -12، و-13 سنة.   وفاز بكأس مرحلة -8 سنوات نادي سموحة، ومرحلة -9 سنوات نادي سموحة، ومرحلة -10 سنوات النادي الأهلي، ومرحلة -11 سنة النادي الأهلي، ومرحلة -12 سنة النادي الأهلي، ومرحلة -13 سنة نادي سموحة.

 

أخبار عالمية 

 

المؤتمر الصحفي لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

 

تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن جاهزية فريقه واستعداداته قبل مواجهة مانشستر يونايتد المقرر لها مساء يوم الاثنين المقبل على ملعب استاد أولدترافورد، في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022/2023.   وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي المباراة: تدرب المهاجم بوبي فيرمينو بشكل طبيعي تمامًا أمس الخميس، وهو جاهز لمباراة يونايتد، كما أن المدافع جو جوميز سيكون أساسيا أمام مانشستر يونايتد، وبالنسبة إلى ديوجو جوتا وكورتيس جونز على وشك العودة للفريق ولكنهما خارج مباراة الاثنين.    وعن مواجهة مانشستر يونايتد قال: "أنا أعلم أن الأهداف التي سجلناها ضدهم الموسم الماضي لن تساعدنا، لا يمكنني أن أكون أقل اهتمامًا بهذه النتائج، ولكن ربما من أنواع التحفيز لمانشستر يونايتد، هذا وضع مختلف تمامًا".   وقال تين هاج خلال المؤتمر الصحفي المباراة: بالفعل عاد المهاجم أنتوني مارسيال من الإصابة ويتدرب مع المجموعة ولكن لا يزال فيكتور ليندلوف مصابًا، ولا أعلم بدرجة كبيرة كيف سأبدأ مباراة ليفربول.   وأضاف: "لم أكن سعيدًا بالأداء الذي قدمناه في مباراة برينتفورد، الروح القتالية لم تكن موجودة منذ الدقيقة الأولى عليك أن تجلبها معك في كل مباراة".   لدينا كريستيانو رونالدو، هو في خططنا، هذا كل ما أستطيع قوله، لا نرغب في رحيله ونتمنى أن يساعدنا لنقف على الطريق الصحيح."

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز