عاجل
الخميس 17 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

الصحة: البحيرة تحصد المراكز الأُولى في المبادرة الرئاسية للقضاء على قوائم الانتظار

الصحة: البحيرة تحصد المراكز الأولى في المبادرة الرئاسية للقضاء على قوائم الانتظار
الصحة: البحيرة تحصد المراكز الأولى في المبادرة الرئاسية للقضاء على قوائم الانتظار

أكد هشام آمنة محافظ البحيرة حرص الدولة على تطوير المنظومة الصحية والعلاجية فى ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لإنهاء قوائم الإنتظار لتخفيف المعاناة عن المرضى وإتاحة الخدمة الطبية بأعلى جودة وكفاءة وفاعلية لجميع المرضى وفي جميع المستشفيات بمختلف أنواعها دون تحميل المواطن أية أعباء مالية لتوفير حياة كريمة للمواطن المصري.



 

وأشاد المحافظ بجهود مديرية الصحة والسكان بالبحيرة وحصولها على المركز الأول على مستوى الجمهورية في تحقيق أعلى درجات الإنجاز والجودة في المبادرة الرئاسية "القضاء على قوائم الإنتظار" للتدخلات الجراحية.

 

وأعرب عن خالص شكره وتقديره لفرق العمل بالمبادرة والأجهزة المعاونة ولإدارات المستشفيات تقديرا لمجهوداتهم ودورهم الكبير في تقديم خدمة طبية تليق بالمواطن المصري.

 

كما أعلن الدكتور هاني جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيره عن فوز مستشفى الرمد بدمنهور بالمركز الأول في جراحات العيون على مستوى مستشفيات الجمهورية بقطاع الطب العلاجي ومستشفى ابو حمص بالمركز الأول فى جراحة العظام ، ومستشفي رشيد بالمركز الثاني في جراحه العظام.

 

وأعرب وكيل الوزارة عن خالص شكره وتقديره لجميع مديري المستشفيات و فرق العمل بالمبادرة.

 

كما أكد الدكتور حموده الجزار وكيل المديرية أن ذلك يأتي في إطار التطوير المستمر للخدمات الصحية المقدمة لأهالي البحيرة، وتذليل كافة العقبات أمام الحالات الحرجة والطارئة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز