عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

زينب الخليفة تكشف قصة وموعد عرض مسلسل "وعد إبليس" لعمرو يوسف وباولا باتون

زينب الخليفة
زينب الخليفة

ينطلق خلال أيام عرض مسلسل الفنان عمرو يوسف الجديد "وعد ابليس"، والذي انتهى من تصوير عدد كبير من مشاهد موسمه الأول، وذلك بعدد كبير من شوارع القاهرة .



 

وقالت الفنانة زينب الخليفة إحدى المشاركات في العمل في بيان صحفي، إن العمل من المنتظر عرضه خلال أواخر شهر أغسطس الجاري، وذلك على إحدى المنصات الإلكترونية.

 

واشارت الخليفة، أن العمل تدور احداثه حول قصة حب تنتهي بالاتفاق مع الشيطان الذي يجسد شخصيته الفنان فتحي عبدالوهاب، حيث يتفق معه عمرو يوسف لإنقاذ زوجته التي تجسد شخصيتها عائشة بن أحمد، والتي تصاب بمرض خطير، لا يجد له علاج، ليقوم بالاتجاه إلى عبدالوهاب ويعقد معه صفقة لإنقاذ حياتها.

 

وقالت الخليفة، إن العمل يظهر فيه النجمة العالمية باولا باتون التي تدخل في القصة من جانب عمرو يوسف، حيث تقوم بمساعدته للخروج من عباءة الشيطان، وذلك في إطار من الغموض والتشويق والرعب .

 

ويشارك في بطولة مسلسل "وعد الشيطان"، بجوار عمرو يوسف كل من فتحي عبدالوهاب، عائشة بن أحمد، أحمد الرافعي، محمد إبراهيم يسرى، مراد مكرم، وخالد كمال، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم نيللي كريم، وهو من إخراج كولين تييج، الذي عرض له هذا العام المسلسل السعودي رشاش.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز