عاجل
السبت 1 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الخميس 09 - 05 - 2024 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| تطورات تجديد الأهلي لمعلول وسفر الزمالك للمغرب

على معلول
على معلول

تطورات تجديد الأهلي لمعلول وسفر الزمالك للمغرب. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الخميس 09 - 05 - 2024، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

أهم الأخبار الرياضية| ليوم الخميس 09 - 05 - 2024

 

من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الخميس 09 - 05 - 2024: تطورات تجديد الأهلي لمعلول وسفر الزمالك للمغرب.

 

أخبار الأهلي

 

تطورات التجديد لمعلول

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن آخر تطورات ملف التجديد لعلي معلول لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي. وأكد نجم القلعة الحمراء الأسبق خلال برنامجه مع شوبير المذاع عبر قناة أون تايم سبورتس اف ام، أن مجلس إدارة النادي الأهلي لم يغلق ملف التجديد للاعبه التونسي، مشيرًا أن مسؤولي النادي متمسكون بالتجديد لعلي معلول مع أمل إقناعه بتقليل راتبه. وقال: "المجلس يريد تقليل راتب علي معلول ومستحقاته المالية، نظرًا لارتفاع سعر الدولار في الوقت الحالي، هو الأمر الذي يجعل خزينة النادي تعاني بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة". ونفى شوبير أن يكون المجلس قد عرض على معلول تجديد تعاقده بالعملة المصرية، وقال: "كل ما يتردد بشأن وجود مفاوضات بين الأهلي ومعلول حول تجديد التعاقد بالجنيه المصري غير صحيحة على الاطلاق، فالأهلي لم يبدأ مرحلة المفاوضات مع معلول من الأساس". وتابع: "من جانب معلول، فاللاعب هو الأخر متمسك بالنادي ويعطي الأولولية للمارد الأحمر في التفاوض على الرغم من امتلاكه لعرض خليجي كبير، ولكن لا يعني ذلك أن اللاعب سيتنازل عن جزء كبير من مستحقاته". وعن موعد بدء مرحلة التفاوض مع علي معلول، كشف شوبير أنه وفقًا لمصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، فإن المجلس ينتظر انتهاء بطولة دوري أبطال إفريقيا حتى يفتح التفاوض مع علي معلول بشأن ملف التجديد.

 

أخبار الزمالك

 

الزمالك يتوجه للمغرب

 

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم  الخميس، مطار القاهرة متوجهة إلى المغرب، حيث يلتقي فريق نادي الزمالك مع فريق نهضة بركان المغربي في ذهاب الدور النهائي لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

 

أخبار ألعاب أخرى

 

أحمد نجيب وسلوى إيهاب لنصف النهائي من بطولة العالم للباراكانوي

 

تأهل النقيب أحمد نجيب وسلوى إيهاب لاعبا منتخب مصر للباراكانوي للدور نصف النهائي من بطولة العالم للباراكانوي، والتي تستضيفها المجر حاليا وتستمر حتى 13 مايو الجاري، وهي آخر محطات التأهيل لدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024. وكسر نجيب الرقم الذي سبق أن حققه في بطولة العالم بألمانيا بجزء من الثانية.

 

قائمة السباحة بالزعانف

 

أعلن الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ برئاسة كابتن سامح الشاذلي عن قائمة المنتخب الوطني للسباحة بالزعانف الذي يستعد للمشاركة في بطولة العالم للكبار والمقرر إقامتها بمدينة بلجراد بصربيا خلال الفترة من 10 وحتى 17 يوليو المقبل

 

المرشحون لانتخابات الرياضيين العالمية بالخماسي الحديث

 

أعلن الاتحاد الدولي للخماسي الحديث عن المرشحين لانتخابات لجنة الرياضيين العالمية بالاتحاد والتي شهدت تواجد هايدي عادل لاعبة منتخب مصر. وتم اختيار هايدي عادل ضمن سبعة رياضيين من بلدان مختلفة عبر ثلاث قارات لانتخابات لجنة الرياضيين العالمية بالاتحاد الدولي للخماسي الحديث. وسيتم انتخاب اللجنة الجديدة لتبدأ عملها من 2025 حتى 2028 والتي تشمل دورة الألعاب الأولمبية التاريخية في لوس أنجلوس 2028 حيث ستظهر لعبة الموانع لأول مرة في تاريخ الخماسي الحديث بالأولمبياد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز