عاجل
الإثنين 3 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

النشرة الرياضية الزمالك يرفض نجم الأهلي وجراحة لأسامة جلال

أهم أخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 07 - 05 - 2024 في النشرة الرياضية

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

الزمالك يرفض نجم الأهلي وجراحة لأسامة جلال.. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الثلاثاء 07 - 05 - 2024، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الثلاثاء 07 - 05 - 2024

من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الثلاثاء 07 - 05 - 2024: الزمالك يرفض نجم الأهلي وجراحة لأسامة جلال.

أخبار الزمالك

ميدو: الزمالك يرفض نجم الأهلي

أكد أحمد حسام ميدو، نجم الكرة المصرية السابق، أن نادي الزمالك رفض ضم نجم النادي الأهلي الحالي في وقت سابق وقال «ميدو»، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج ريمونتادا: «معلومة مؤكدة، أنا أعلم التفاصيل جيدًا، علي معلول، قبل انتقاله إلى النادي الأهلي بسنة، اتعرض على الزمالك والأهلي والناديين رفضوا». وأضاف: «وجهة نظر مسؤولي ناديي الزمالك والأهلي، في ذلك الوقت عدم التعاقد مع لاعب أجنبي في مركز الظهير الأيسر، وهذه معلومات مؤكدة، معلول، اتعرض على الأهلي والزمالك في أسبوع واحد والناديين رفضوه».

وكان قد انضم معلول إلى النادي الأهلي، في فترة الانتقالات الصيفية لعام 2016، قادمًا من نادي الصفاقسي التونسي، ويعتبر اللاعب أحد أهم لاعبي المارد الأحمر في الوقت الحالي.

أخبار ألعاب أخرى

معسكر مغلق لمنتخبي يد 2004 و2006

تستضيف مدينة الغردقة، خلال الفترة من 7 وحتى 10 مايو الجاري، معسكر مغلق لمنتخبي كرة اليد مواليد 2004 و2006، استعدادا للمشاركة في منافسات البطولات القارية والدولية خلال الفترة المقبلة. ومن المقرر أن يخوض منتخب مواليد 2006 مباريات ودية مع منتخب صربيا ومنتخب التشيك مواليد 2004، فيما يخوض منتخب 2004 لقاءات ودية أمام منتخبي التشيك وبولندا ومن جانبه كشف عمرو صلاح أمين صندوق اتحاد كرة اليد، أن المنتخبات الوطنية لكرة اليد تخوض استعدادات قوية، للمشاركة في مختلف البطولات خلال الفترة المقبلة. وأضاف عمرو صلاح أن عددا كبيرا من المنتخبات الأوروبية مهتمة بخوض المباريات الودية مع المنتخبات المصرية في مختلف المراحل العمرية، وأن كرة اليد المصرية لها مكانة خاصة عالميا.

هنا جودة تودّع سماش السعودية

ودعت هنا جودة، لاعبة المنتخب الوطني لتنس الطاولة، رفقة السعودي علي الخضراوي من الدور الثاني "16” بمنافسات الزوجي المختلط ببطولة سماش السعودية لتنس الطاولة المقامة بمدينة جدة السعودية خلال الفترة من 1 حتى 11 من مايو، جاء ذلك عقب خسارة الزوجي المصري والسعودي اليوم أمام ثنائي منتخب الصين 0-3.

 

استعدادات قوية للتايكوندو قبل أولمبياد باريس

 

كشف سيف عيسى لاعب المنتخب الوطني للتايكوندو، عن وجود استعدادات قوية للمشاركة في أولمبياد باريس 2024، والمقرر لها خلال الفترة من 24 يوليو وحتى 11 أغسطس المقبلين بالعاصمة الفرنسية باريس.

وقال عيسى، إنه يستعد بقوة للمشاركة في أولمبياد باريس، وأن هدفه هو الوقوف مجددا على منصات التتويج الأولمبية، وتكرار الإنجاز الذي حققه خلال مشاركته في أولمبياد طوكيو 2020. وأضاف عيسى، أنه يحلم بحصد ميدالية ذهبية خلال مشاركته في أولمبياد باريس، موضحا أن مصر تمتلك عدد كبير من اللاعبين المميزين في كل الرياضات والألعاب.

 

البطولة العربية لألعاب القوى بقناة السويس

 

خاضت المنتخبات العربية المشاركة في البطولة العربية لألعاب القوى شباب والشابات تحت 20 عاما التدريبات على استاد هيئة قناة السويس بالإسماعيلية استعدادا لانطلاق البطولة المقرر لها خلال الفترة من 7 حتى 11 مايو الجاري على استاد هيئة قناة السويس بمشاركة 17 دولة. وسمحت اللجنة المنظمة للبطولة العربية لألعاب القوى للشباب والشابات تحت 20 عام للمنتخب بخوض التدريبات على استاد هيئة قناة السويس بالإسماعيلية الذي سيشهد إقامة المنافسات عليه. وكان اكتمل وصول المنتخبات المشاركة في البطولة العربية للشباب والشابات بوصول منتخب السعودية مساء أمس حيث يشارك في البطولة 17 دولة هم مصر والسعودية والعراق والإمارات والكويت وسلطنة عمان وقطر واليمن والجزائر وتونس واليمن ولبنان وليبيا والمغرب وجيبوتي والسودان والبحرين.

 

ميار شريف في البطولة الإيطالية المفتوحة للأساتذة

 

تواجه ميار شريف، بطلة التنس المصرية والمصنفة رقم 80 عالميا، غدا الأربعاء نظيرتها الكرواتية بيترا مارتيش، المصنفة رقم 81 عالميا، بالدور الأول (128)، بالبطولة الايطالية المفتوحة للأساتذة، ذات 1000 نقطة وتقام البطولة بالعاصمة الإيطالية "روما" خلال الفترة من 6 حتى 19 شهر مايو الجاري.

 

الجمباز يحتفي جني محمود وعمر العربي

 

احتفلت بعثة منتخب مصر للجمباز الفني للكبار والناشئين المشاركة في البطولة الإفريقية التي اختتمت بالمغرب بالثنائي جني محمود وعمر العربي لاعبي منتخب مصر للجمباز بعد التأهل إلى أولمبياد باريس 2024. ونظمت البعثة احتفالية للثنائي داخل الصالة المغطاة في مراكش وصولا إلى فندق إقامة البعثة وحقق عمر العربي لاعب منتخب مصر للجمباز ألفني المركز الأول والميدالية الذهبية، في منافسات الفردي ببطولة إفريقيا بالمغرب وحسم تذكرة التأهل إلى اولمبياد باريس 2024، وحصلت جنى محمود المركز الأول والميدالية الذهبية في الفردي العام ومعها تذكرة التأهل إلى أولمبياد باريس.

 

أخبار أندية أخرى

 

المقاولون يستعد للاتحاد

 

يستمر فريق الكرة الأول بنادي المقاولون العرب استعداداته لمواجهة الاتحاد السكندري والمقرر لها يوم السبت المقبل، وذلك ضمن منافسات الجولة 22 من عمر مسابقة الدوري، والتي تجمع الفريقين باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

 

أخبار بيراميدز

 

جراحة لأسامة جلال

 

صرح نادي بيراميدز خضوع لاعبه أسامة جلال لعملية جراحية ناجحة في الوجه.

وأصيب جلال بكسر في عظام الوجه خلال مواجهة بيراميدز ضد مودرن فيوتشر أمس الاثنين بالجولة 21 من الدوري المصري. وأشار بيراميدز إلى أن جلال قد خضع لجراحة ناجحة تحت إشراف طارق البانوبي استاذ جراحة الوجه والفك وفي إحدى مستشفيات المهندسين.

وكان اللاعب قد تم نقله إلى المستشفى عقب إصابته في كرة مشتركة خلال مباراة مودرن فيوتشر، وفاز بيراميدز بهدفين مقابل هدف على نظيره فيوتشر خلال المباراة التي جمعتهما مساء يوم أمس الاثنين ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز