عاجل
الجمعة 10 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل.. محمد عبد المنعم يوضح حقيقة احتفاله بشكل غير أخلاقي ويستشهد بطبيب الفريق

نفى محمد عبد المنعم مدافع فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي ما تردد بشأن احتفاله بشكل غير أخلاقي عقب تسجيله الهدف الأول في مباراة مازيمبي الكونغولي.



 

 

 

واستضاف الأهلي نظيره مازيمبي الكونغولي في خضم منافسات جولة الإياب للدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدف دون رد.

 

 

 

وتعرض منعم لهجوم شديد بعد اتهامه بالاحتفال بشكل غير لائق عقب تسجيل الهدف، إلا أن المدافع الدولي حرص على توضيح أن ما حدث ليس احتفالًا ولكنه شعور لا إرادي من أجل الاطمئنان على إصابة محتملة.

 

 

وكتب عبد المنعم في خاصية "الستوري" عبر حسابه بمنصة "انستجرام": "أولًا الحمدلله على فوز أمس ويا رب تكمل على خير، ونسعد أعظم جمهور في الكون".

 

 

وأضاف: "ثانيًا الصورة التي علق عليها أصحاب النوايا السيئة بعد المباراة، وفسروها بشكل خاطئ، لقد تعرضت لكدمه قوية أسفل عضلات البطن". وأردف: "شعرت بحدوث (جلط) للجلد ووجود نزيف دماء وبشكل تلقائي ونتيجة لشعوري بالألم تصرفت". واستأنف: "لم أتوجه بتصرفي ده تجاه أي حد في الاستاد، وللعلم أحمد جاب طبيب الفريق شاهد على كل ما آقول".

 

 

واستطرد: "خضعت لأشعة بعد المباراة والكابتن خالد بيبو علي علم بذلك، أتمنى أن من الجميع آن يتقوا الله، انا رجل متربي، ولا يليق أن آرتكب خطأ مثل هذا".

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز