عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ضبط ٧٠٠٠ عبوة أدوية مجهولة المصدر فى حملة مكبرة بكفر الدوار

ضبط ٧٠٠٠ عبوة أدوية مجهولة المصدر فى حملة مكبرة بكفر الدوار
ضبط ٧٠٠٠ عبوة أدوية مجهولة المصدر فى حملة مكبرة بكفر الدوار

أكد هشام آمنة محافظ البحيرة، تكثيف الحملات الدورية للتفتيش على المؤسسات الصيدلية المرخصة، لضبط سوق الدواء والتأكد من عدم وجود أي أدوية مغشوشة أو مهربة، والغلق الإداري للمؤسسات المخالفة والوقوف على مدى الالتزام بالقوانين. 



 

وقامت الإدارة العامة للمراجعة الداخلية والحوكمة - إدارة الرقابة والمتابعة الميدانية بالدیوان العام بالتنسيق مع هيئة الدواء المصرية فرع البحيرة وجهاز حماية المستهلك بالبحيرة وإدارة تموين كفر الدوار والوحدة المحلية لمركزومدينة كفر الدوار  بحملة مكبرة علي الصيدليات.

 

أسفرت الحملة عن ضبط محل يدار على هيئة صيدلية بإحدي قري أبيس السادسة وبه ١٥٠٠ صنف بإجمالى ٣٠٠٠ عبوة أدوية مختلفة الأشكال من أقراص وكبسولات وأمبولات مجهولة المصدر بالإضافة إلى أدوية تتبع وزارة الصحة والتأمين الصحي وأخرى مهربة و مجهولة المصدر والتركيب وتقدر قيمه المضبوطات بـ ٢٥٠ ألف جنيه.

 

كما تم ضبط محل آخر يدار على هيئة صيدلية بقرية اليمنية ابيس ١/٣ وبداخلة  ٢٠٠٠ صنف أدوية  بإجمالى ٤٠٠٠ عبوة مختلفة الأشكال من أقراص وكبسولات وأمبولات مجهولة المصدر وتقدر قيمة المضبوطات بـ ٣٠٠ ألف جنيه.

 

وشدد محافظ البحيرة على ضرورة استمرار تلك الحملات بكافة مدن ومراكز المحافظة لضبط المخالفين مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز