عاجل
الإثنين 28 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

مد باب التقديم بمراكز الثقافة بشمال سيناء حتى الأربعاء القادم

أعلنت مديرية أوقاف شمال سيناء عن مد باب التقديم لقبول دفعة جديدة للعام الدراسى الجديد بمراكز الثقافة الإسلامية التابعة لوزارة الأوقاف حتى الاربعاء المقبل ، وذلك من الحاصلين أو الحاصلات على مؤهلات عليا من أى من الجامعات المصرية الحكومية سواء .. جامعة الأزهر أو أى من الجامعات الأخرى.. أو الجامعات الخاصة أو الأهلية أو المفتوحة أو المعاهد العليا نظام أربع سنوات من الرجال والسيدات.



وقال الدكتور ابراهيم جمعة ابراهيم وكيل وزارة الاوقاف بالمحافظة أنه يتم التقدم عن طريق الصفحة الرسمية لوزارة الأوقاف أو الحضور إلى ديوان عام المديرية بالعريش أو بالمراكز الثقافية بالعريش وبئر العبد والحسنة .

وأضاف جمعة أنه يوجد 3 مراكز ثقافية بشمال سيناء، وهى : المركز الثقافى بمسجد النصر بالعريش، والمركز الثقافى بمسجد المحطة ببئر العبد، والمركز الثقافى بمسجد الرحمن بالحسنة في وسط سيناء.

 

وأشار الى اعفاء جميع المتقدمين الجدد للالتحاق بمراكز الثقافة الاسلامية بمحافظة شمال سيناء من المصروفات الدراسية لهذا العام، وأن التقديم بالمجان، حيث أن نظام الدراسة عامين ، وسيتم الاستفادة بأوائل الخريجين المتميزين والخريجات المتميزات في أنشطة الوزارة المختلفة وفق إمكانات كل منهم العلمية والثقافية والدعوية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز