عاجل
الخميس 11 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

توزيع الهدايا على ١٣٥ من أبناء دور الرعاية والمسنين وتوفير العلاج اللازم لجميع المسنين..

محافظ البحيرة يتفقد دور الرعاية الاجتماعية ويقدم التهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى

محافظ البحيرة يتفقد دور الرعاية الإجتماعية ويقدم التهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى
محافظ البحيرة يتفقد دور الرعاية الإجتماعية ويقدم التهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى

قام هشام آمنة محافظ البحيرة يرافقه الدكتورة نهال بلبع نائب المحافظ بجولة تفقدية اليوم لدور الرعاية الاجتماعية لتقديم التهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.



 

ونقل محافظ البحيرة تحية وتهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية إلى أبناء ونزلاء دور الرعاية الاجتماعية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

 

وأكد اللواء المحافظ على تقديم كافة أوجه الرعاية والدعم لمؤسسات الرعاية الاجتماعية ورعاية الأيتام والمؤسسات الإيوائية ودور المسنين والمحرومين من الرعاية الأسرية وتقديم كافة خدمات الرعاية الاجتماعية والصحية والترفيهية لهم لإدخال البهجة والسرور على قلوبهم والعمل على إدماجهم بالمجتمع.

 

وقام بتقديم التهنئة بالعيد لنزلاء دار السعادة للمسنين والمسنات بالأبعادية الذي يضم ٢٧ نزيل وأهداهم الهدايا والعلاج وكلف صندوق دعم الدواء بالمحافظة بتوفير العلاج اللازم لجميع المسنين بالدار شهرياً، مؤكداً على تقديم كافة الرعاية والدعم لهم وبذل أقصى جهد لإسعادهم والعمل على تخفيف الأعباء عليهم وتلبية إحتياجاتهم، مشيراً إلى أنه سيتم خلال الفترة القادمة نقلهم لمجمع دور المسنين الجديد الذي تم إنشاؤه بتكلفة ٤٠ مليون جنية وفق أحدث النظم والمواصفات لتوفير حياة كريمة لهم، والذي يعد من أكبر مراكز ودور الرعاية الاجتماعية على مستوي الجمهورية. 

 

كما قام المحافظ بتوزيع الهدايا والملابس على الأطفال الأيتام بدور الرعاية والتي تضم ٢٧ طفل بدار البنين و٥٩ بدار رعاية البنات "٢٢ حضانة إيوائية - ٣٧ فتاة".

 

وقدم اللواء هشام آمنة التهنئة والهدايا لأبناء دار الرعاية الاجتماعية للطفل التي تضم ٢٢ طفلاً، كما قرر المحافظ صرف مكافأة مالية لجميع العاملين بدور الرعاية الاجتماعية بالأبعادية تقديراً لخدمة نزلائها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز