عاجل
الخميس 11 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المعرض يضم عددا كبيرا من العارضين بأسعار مخفضة

محافظ البحيرة يفتتح معرض "العيد فرحتنا" بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك

محافظ البحيرة يفتتح معرض العيد فرحتنا بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك
محافظ البحيرة يفتتح معرض العيد فرحتنا بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك

في إطار تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضرورة العمل على رفع الأعباء عن كاهل المواطنين والتوسع في فتح المعارض والمنافذ لعرض وبيع كافة المنتجات والسلع الغذائية بالأسعار الاقتصادية. 



 

 

قام اليوم اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بافتتاح معرض "العيد فرحتنا" المقام بسينما النصر الصيفي بدمنهور. 

 

ويضم المعرض ١٤ جناحا لعرض وبيع مختلف أنواع الملابس والأحذية والمصنوعات الجلدية والمفروشات بالأسعار التنافسية التي تقل عن مثيلاتها بالأسواق، بمشاركة من مستفيدي مبادرات جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر، وكذا منتجات خريجي التعليم الفني المزدوج ومستفيدي المشروع القومي للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية "مشروعك" وعدد من الشركات والمصانع.

 

وقام محافظ البحيرة بتفقد أجنحة المعرض الذي تضمن مختلف المنتجات من ملابس متنوعة، للأطفال والرجال والسيدات بالإضافة إلى المصنوعات الجلدية "أحذية، حقائب"، وتشكيلة من المفروشات والمنسوجات المنزلية، مؤكداً أن جميع الأسعار بالمعرض مخفضة واقتصادية وفي متناول الجميع. 

 

وأشار المحافظ، إلى أنه جار التوسع وافتتاح معارض مماثلة بالمدن والمراكز لتعمل جنباً إلى جنب مع معارض "أهلاً رمضان" التي تم افتتاحها خلال الفترة الماضية بكافة مدن ومراكز المحافظة وذلك للتخفيف عن كاهل المواطنين والأسر البحراوية والعمل على ضبط الأسواق ومحاربة الغلاء وجشع بعض التجار.

 

حضر الافتتاح الدكتورة نهال بلبع نائب المحافظ، واللواء محمد شوقي بدر السكرتير العام المساعد، وعدد من القيادات التنفيذية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز