عاجل
السبت 17 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

محافظ بورسعيد: التحول الرقمي بمصلحة الضرائب ساهم في الارتقاء بمستوى العمل

محافظ بورسعيد عادل الغضبان
محافظ بورسعيد عادل الغضبان

أكد محافظ بورسعيد عادل الغضبان أهمية مؤسسة الضرائب وما تشهده من تطور حاليا بالتوازي مع تطوير الدولة المصرية في كافة الاتجاهات، لافتا إلى أن التحول الرقمي والتكنولوجي شمل أيضا مصلحة الضرائب، مما ساهم في الارتقاء بمستوى العمل وسهولة التواصل مع المواطنين.



 

جاء ذلك خلال لقائه، اليوم الاثنين أعضاء مجلس إدارة اللجنة النقابية للعاملين بمصلحة الضرائب (دخل - قيمة مضافة)، بديوان عام محافظة بورسعيد، بحضور السكرتير العام للمحافظة عاطف وجدي.

وقال المحافظ إن جميع أجهزة الدولة تعمل في المقام الأول لصالح المواطن، مشيرا لأهمية التواصل مع المواطنين وتقديم التيسيرات اللازمة لهم.

واستعرض المحافظ، عددا من الأعمال التنموية التي شهدتها بورسعيد مؤخرا، موجها أعضاء اللجنة النقابية للعاملين بمصلحة الضرائب، بالاستمرار في تطوير مستوى الأداء والاعتماد على النظم التكنولوجية والرقمية، مشددا على أهمية التيسير على المواطنين والابتعاد عن الأساليب النمطية في إدارة العمل.

من جانبهم.. أشاد أعضاء مجلس إدارة اللجنة النقابية بالتطور الكبير الذي شهدته المحافظة في مختلف القطاعات، مؤكدين أن هناك توجيهات بالتيسير على المواطنين وأصحاب المشروعات بصفة خاصة.

يذكر أن مجلس إدارة اللجنة النقابية للعاملين بمصلحة الضرائب يعد أول مجلس إدارة منتخب بمصلحة الضرائب ببورسعيد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز