عاجل
الأربعاء 7 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تريزيجيه يعود للدوري التركي بعقد 4 سنوات مع طرابزون سبور

محمود تريزيجية
محمود تريزيجية

وقع اللاعب المصري ونجم أستون فيلا محمود تريزيجية، عقد انتقاله إلى الفريق التركي طرابزون سبور لمدة أربع مواسم تنتهي حتى صيف 2026.



 

وكشفت شركة النادي إتمام الصفقة بشكل رسمي، عبر موقع مختص بأعمال المؤسسات بتركيا، بصفقة ستكلف النادي 1.5 مليون يورو بالموسم الواحد كراتب للاعب مع زيادة سنوية تصل إلى 5%.

 

وكان تريزيجيه قد قضى النصف الثاني من الموسم الكروي الماضي على سبيل الإعارة في اسطنبول ضمن صفوف باشاك شهير، وتمكن اللاعب من تسجيل اسمه ضمن في تاريخ الفريق باحرازه لستة أهداف وصناعة أربع تمريرات حاسمة في 13 مباراة بالدوري، ليجذب بتألقه مع باشاك مشهور أنظار الأندية التركية،  لينجح طرابزون ستور من الحصول على توقيع اللاعب في نهاية صراع الأندية لضمه.

 

ويبدو أن فريق طرابزون قد عقد النية على ضم اللاعب عقب تألقه في لقائه الأاخير مع باشاك شهير ضده، عندما قاد  فريقه للفوز عليهم بالدوري التركي، بصناعة الهدف الثالث للفريق بتمريرة رائعة لزميله بالفريق ساردار جورلير الذي اسكنها في شباك حارس طرابزون.

 

وكان إيمري بيلوزوغلو المدير الفني لفريق باشاك شهير التركى، قد أشاد بالنجم المصري بعد المستوى الرائع الذي قدمه تريزيجية مع الفريق في أخر 6 أشهر من الموسم الماضى، كاشفًا أنه كان يرغب في استمرار تواجد تريزيجية ضمن صفوف الفريق إلا أن الظروف المادية للفريق قد حالت دون ذلك.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز