عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

يشارك فى مسرحية أرض النفاق

محمد الحمادي: سعيد بمبادرة "ابدأ حلمك" التي أطلقتها وزارة الثقافة

الفنان محمد الحمادي
الفنان محمد الحمادي

يشارك الفنان الشاب محمد الحمادي، أحد أبناء مبادرة «ابدأ حلمك»، التي أطلقتها وزارة الثقافة، فى مسرحية "أرض النفاق".



 

وقال محمد أنه سعيد بمبادرة «ابدأ حلمك»، التي أطلقتها وزارة الثقافة، لأنها ستعطي للكثير من المواهبين فرصتهم في الأعمال الفنية، وأن المسرح يعتبر أبو الفنون، والعمل فيه بمثابة تحدٍ لأي فنان يريد أن يقدم نفسه بشكل تمثيلي جيد.

وأضاف أن العرض المسرحي "أرض النفاق"، متميز وفكرتة جديدة، ويناقش العديد من المشكلات الاجتماعية، التي تواجه الأسرة بشكل يومي، ومناقشة مشاكل الأبناء وكيفية تربيتهم بشكل ممنهج يجعلهم أشخاص جيدين يستطيعون الارتقاء بأنفسهم ووطنهم.

واختتم أن مسرحية أرض النفاق، ستعرض في العديد من المحافظات، وسيتم عرضها بمسارح قصور الثقافة، وأتمنى أن تنال المسرحية إعجاب الجمهور.

يذكر أن مبادرة «ابدأ حلمك»، هي ضمن المبادرات التي تقدمها وزارة الثقافة ممثلة في البيت الفني للمسرح، التي تقيمها فرقة مسرح الشباب بالبيت الفني للمسرح بالمجان، وذلك لتنفيذ خطة دعم واكتشاف المواهب الفنية التمثيلية الشابة الجديدة، من خلال اختبارات القبول للمتقدمين، ذلك ضمن استراتيجية وزارة الثقافة لضخ دماء جديدة شابة من الفنانين.

وتخرج منها ثلاث دفعات نتج عنهم 230 فنانا، كما تم إطلاق المشروع، من خلال الهيئة العامة لقصور الثقافة في الإقاليم وتم تخريج الدفعة الأولى من الورشة بأسيوط.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز