عاجل
الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
دورة ألعاب البحر المتوسط
البنك الاهلي

منتخب اليد يحتفل بنجم المنتخب عقب وصوله مقر إقامة البعثة بالجزائر

وسط فرحة اكثر من رائعة من جميع اعضاء الفريق الوطني المصري الاول للرجال لكرة اليد تم مساء اليوم الاحتفال بنجم مصر على زين المتوج بلقب دوري ابطال اوروبا لكرة اليد مع نادى برشلونة الاسبانى وذلك بمقر اقامة بعثة منتخبنا الوطني المصري بمدينة وهران الجزائرية.



 

واعرب كابتن ايمن صلاح رئيس لجنة المنتخبات الوطنية المصرية عن سعادته بان الإنجاز الذي حققه نجمنا على زين بالتتويج بدوري ابطال اوروبا لكرة اليد مع نادى برشلونة الاسبانى هو إنجاز لكرة اليد المصرية.

 

وكانت هناك سعادة بالغة من نجوم منتخبنا الوطني لاعبين وجهاز فنى وادارى وطبي لزميلهم على زين بعد الإنجاز الذي حققه بدوري ابطال اوروبا مع نادى برشلونة الاسبانى.

 

وقد تم تكريم نجم مصر على زين صباح اليوم من قبل وزير الرياضة الدكتور اشرف صبحى وذلك بحضور كابتن عمرو صلاح أمين صندوق الاتحاد المصري لكرة اليد والمستشار زين الهوارى والد نجمنا على زين وذلك قبل توجه على زين الى الجزائر للانضمام الى صفوف المنتخب الوطني بدورة العاب البحر المتوسط.

 

وعند وصول نجمنا على زين الى مطار احمد بن بلة بوهران فى الجزائر كان فى استقباله المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الاولمبية المصرية والدكتور الباسل عبدالله عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية ونائب رئيس بعثة مصر المشاركة في دورة ألعاب البحر المتوسط وتم تكريم على زين و اهدائه درع اللجنة الاولمبية المصرية على للإنجاز الذي حققه بالتتويج بلقب دوري ابطال اوروبا لكرة اليد مع ناديه برشلونة الاسبانى.

 

وقد حقق اليوم الثلاثاء منتخبنا الوطني المصري الفوز الثانى له على التوالى بالفوز على منتخب صربيا بنتيجة 35 – 28 ضمن مباريات المجموعة الاولى بدورة العاب البحر المتوسط و قد حقق الفريق الوطني بالامس الفوز على منتخب ايطاليا بنتيجة 38 – 35.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز