عاجل
السبت 5 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

صراع أندية أوروبا على مهاجم منتخب مصر

منتخب مصر
منتخب مصر

مهاجم منتخب مصر أصبح محل صراع الأندية الأوروبية بعد تألقه مع الفراعنة مؤخرًا، ليدخل ضمن حسابات العديد من الأندية الأوروبية للظفر بخدماته.



 

ويرغب أكثر من نادٍ أوروبي في تدعيم خط الهجوم وبالأخص في مركز رأس الحربة الصريح الذي تندر المواهب الكروية فيه، وبعد تألق مهاجم منتخب مصر مخرًا لفت النظر إليه، لصغر سنه وقوته الجسمانية ومهارته العالية بجانب السعر الذي لن يكلف الأندية الأوروبية الكثير، إذ يطلب ناديه 8 ملايين دولار للتفريد في خدماته.

 

صراع أندية أوروبا على مهاجم منتخب مصر

 

ويأتي صراع أندية أوروبا على مهاجم منتخب مصر، مصطفى محمد، مهاجم فريق جالاتا سراي التركي، للفوز بخدماته في الانتقالات الصيفية الجارية.

 

ويعد أول الأندية الأوروبية التي تريد ضم الأناكوندا، هو نادي شالكه الألماني، فبحسب تأكيدات لصحيفة (fanatic) التركية، دخل نادي شالكه الألماني بقوة في صراع الفوز بخدمات المعاجم المصري في الموسم المقبل.

 

وأشارت صحيفة (fanatic) التركية إلى أن شالكه، الذي عاد للدوري الألماني في الموسم الجديد 2022-2023، يرغب في ضم مصطفى محمد لتدعيم خط هجومه.

 

كما أوضحت أن مصطفى محمد تلقى عدة عروض فرنسية، بجانب وجود مفاوضات من نادي قادش الإسباني لحسم صفقة الأناكوندا.

 

أما صحيفة (فوتوسبور) التركية، فأشارت إلى وصول عرض رسمي إلى نادي جالاتا سراي من فريق قادش، للحصول على خدمات مصطفى محمد خلال الموسم المقبل.

 

ومن جانبه حدد نادي جالاتا سراي التركي، مبلغ 8 ملايين يورو، للاستغناء عن خدمات المهاجم المصري في الموسم الجديد.

 

ومن المنتظر أن يقوم جالاتا سراي بسداد مبلغ 4 ملايين يورو مطلع شهر يوليو المقبل، باقي قيمة صفقة انتقال اللاعب نهائيا من الزمالك، وذلك بعد تفعيل بند الشراء في عقد اللاعب.

 

ومن جانبه قال إردين تيمور، نائب رئيس جالاتا سراي، في تصريحات لموقع "turkiyegazetesi": لا مشكلة لدينا في دفع باقي مقابل ضم مصطفى محمد نهائيا من نادي الزمالك، سندفع الأموال التي علينا في بداية شهر يوليو المقبل.

 

وأضاف: لا يوجد أي اختيار آخر، فمصطفى محمد لاعب جيد وصاحب قيمة كبيرة وصغير في السن.

 

بديل مصطفى محمد 

 

كما أكدت الصحيفة التركية أن نادي جالاتا سراي حدد بديل مصطفى محمد، وهو اللاعب فيدات موريكي، مهاجم منتخب كوسوفو، الذي يلعب ضمن صفوف مادي لاتسيو الإيطالي، ورحل إلى مايوركا الإسباني على سبيل الإعارة في الموسم الماضي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز