عاجل
الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس الزمالك يقرر منح اللاعبين عضوية عاملة في النادي بعد أدائهم في مباراة القمة

قدم المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، الشكر للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عقب مباراة القمة الأخيرة أمام النادي الأهلي في اللقاء المؤجل من الجولة الـ20 لمسابقة الدوري الممتاز.



وقال رئيس الزمالك - في تصريحاته للموقع الرسمي: "أشكر لاعبي الفريق المحترمين الذين أعطوا درسًا في الرجولة وإرادة النصر، وقدرتهم على تقديم مباراة محترمة في ظل غيابات عديدة بصفوف الفريق سواء للإصابة أو الإيقاف".

 

وانتقد مرتضى منصور رئيس النادي، الحكم الإسباني الذي أدار مباراة القمة الأخيرة، موضحًا أنه سعيد بالروح الجميلة التي كانت بين لاعبي القطبين في مباراة القمة، مضيفًا أنه سيهدي لاعبي الزمالك عضوية عاملة لكل لاعب بعد الأداء الرجولي في مباراة القمة.

 

وتابع منصور: "الجميع قام بتحية لاعبي الزمالك بعد مباراة القمة على الأداء الرجولي من الفريق، وتغييرات الجهاز الفني، في ظل وجود 3 أجيال بالفريق".

 

وشدد مرتضى منصور، على أنه يتمنى التوفيق للاعبين في مباراة البنك الأهلي المقبلة في الدوري، المقرر لها غدًا الأربعاء في الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري، مضيفًا أن تغيير زيزو وبن شرقي في القمة يعتبر وجهة نظر فنية يجب احترامها، موضحًا أن الإدارة لا تتدخل في قرارات الجهاز الفني، لأنه تتم محاسبته في نهاية الموسم.

 

من جانبه، تقدم محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بالشكر لرئيس النادي على دعمه للاعبين قبل مباراة القمة الأخيرة في الدوري الممتاز. وقال اللاعب لمنصور: "طالبتنا في الجلسة الأخيرة باللعب بروح، بغض النظر عن المكسب من عدمه، لأن الجماهير ستقدر مجهودنا في الملعب".

 

وتقدم قائد الزمالك بالشكر لرئيس النادي على قيامه بصرف مستحقات اللاعبين قبل مباراة القمة، موضحًا أنه شرف للاعبي الزمالك أن يكونوا أعضاء في النادي، ووعد بأن يكون لقاء القمة بداية نحو التتويج بالدوري.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز