عاجل
السبت 22 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شوبير: "فيريرا لم ينجح في إدارة القمة كما يعتقد البعض"

الإعلامي أحمد شوبير
الإعلامي أحمد شوبير

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن المدير الفني للزمالك فيريرا، لم ينجح في إدارة مباراة القمة كما يزعم البعض، مشيرًا أن هناك العديد من علامات الأستفهام على تغييرات فيريرا باللقاء وادارته لها.



 

وقال شوبير :" البعض يقول أن فيريرا نجح في إدارة المباراة ولكن ذلك لم يحدث، فتغيرات فيريرا خلال اللقاء كانت بعيددة عن المنطق، أولها نزول شيكابالا بمركز رأس الحربة".

وتابع شوبير مستنكرًا دفع فيريرا بشيكابالا في مركز رأس الحربة بدل من عمرو السعيد :" قدرات شيكابالا لا تتناسب مع مركز رأس الحربة، والدفع به في ذلك المنصب هو ظلم لقدرات اللاعب.. وفقًا لتصوري شيكابالا سحب نفسه لجهة اليمين دون تعليمات من فيريرا، لانه لاعب نهاري ويمتلك الخبرات التي تؤهله لادراك المركز المناسب له، واثبت ذلك بالفعل من خلال صناعة الهدف الأول لأشرف بن شرقي الذي اعاد الزمالك للقاء، واشعل المباراة من جديد".

وعن تغير فيريرا لكل من أحمد السيد زيزو، وأشرف بن شرقي، قال شوبير :" زيزو وبن شرقي يطلعوا من الملعب ازاي؟.. مهاجمين وجودهم في الملعب بمفرده قادر على ارباك اي فريق، ووجدهم بالأمس بالفعل شكل ضغط على مدافعي الأهلي".

وواصل شوبير: " تغيير زيزو بسيف فاروق جعفر، تغير لا يمكن لاحد أن يفهمه، ولا زلت من الأمس عاجز عن فهم وجهة نظره في التبديل، على الرغم من أن سيف لاعب جيد ولكن نزوله على حساب زيزو قرار غريب".

واختتم شوبير تصريحاته بالتأكيد على أن فيريرا لم ينجح في إدارة المباراة، مشيرًا أن قرار الدفع بشيكابالا لإنقاذ الموقف يحسب له، ولكن لولا تغيير شيكابالا لمركزه لكان للمباراة حديث آخر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز