عاجل
الأربعاء 16 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

القمة 124| قمصان يبتعد عن طريقة لعب موسيماني

الأهلي والزمالك من لقاء سابق
الأهلي والزمالك من لقاء سابق

كشف الإعلامي أحمد شوبير، ان سامي قمصان المدير العام للأهلي والقائم بأعمال المدير الفني للفريق بشكل مؤقت، سبحث عن الفوز خلال مباراة القمة المقرر اقامتها اليوم في تمام الساعة الثامنة مساءً، باستاد السلام الدولي ضمن منافسات الدوري الممتاز، بشكل بعيد تمامًا عن اتباع طريقة لعب بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للمارد الأحمر 2-2-2-4 التي خاض بها اخر مبارياته مع الفريق بالدوري، والتي تسببت في تدهور نتائج الفريق بشكل ملحوظ.



 

 

وأوضح شوبير أن قمصان سيعتمد على طريقة لعب 4-2-3-1، التي خاض بها مباراته الأخيرة أمام ايسترن كومباني والتي أثبتت مدى نجاحها بتسجيل المارد الأحمر لـ4 أهداف.

وتابع شوبير: "الأهلي متحفظ بشكل رهيب على معسكره والتشكيل الذي سيخوض به اللقاء ولكن وفقًا لتوقعاتي فان قمصان سيلعب بطريقة 1-3-2-4".

وعن التشكيل المتوقع للمارد الأحمر أمام غريمه التقليدي، أكد شوبير أن التشكيل المتوقع للمارد الأحمر عليه الكثير من علامات الاستفام في بعض المراكز، مشيرًا إلى أن محمد الشناوي هو من سيتولى حراسة مرمى الأهلي اليوم.

 

كما أوضح أن المارد الأحمر يواجه مشكلة في مركز الظهير الأيمن، الذي سيتولى مراقبة أشرف بن شرقي لاعب الزمالك، وواصل شوبير: "يوجد مشكلة لدى الأهلي في مركز الظهير الأيمن الذي سيلعب على بن شرقي، فبن شرقي لاعب مهاري.. والظهير الأيمن الأساسي للفريق محمد هاني لاعب هجومي.. بينما كريم فؤاد لاعب دفاعي لذلك فان الظهير الأيمن للأهلي أمام الزمالك لا يزال مجهولًا".

 

وتابع شوبير: "الأمر ذاته في مركز قلب الدفاع ياسر إبراهيم متواجد بالدفاع قولًا واحدًا ولكن من بجوار ياسر هل رامي ربيعة المتألق خلال الفترة الأخيرة، أم أيمن أشرف الذي سيخدم طريقة لعب اللقاء بشكل أفضل". بينما أكد أن الظهير الاخر للدفاع هو علي معلول.

 

وعن خط منتصف الملعب، قال شوبير: "عمرو السولية وحمدي فتحي ثنائي خط الوسط اليوم بشكل أكيد رغم محاولات آليو ديانج المستميتة للمشاركة باللقاء حتى لو اضطر للجوء لحقن المسكنات ولكن الجهاز الطبي حتى وقتنا الحالي يفضل إراحته حتى يتماثل للشفاء من إصابته بكدمة بالركبة".

وعن الجانب الهجومي، قال شوبير: "الجانب الهجومي للأهلي حتى الآن غير واضح أيضًا، فأحمد عبد القادر هو الوحيد اللاعب الوحيد المضمون وجوده بشكل أساسي، بجانبه 3 من حسين الشحات، مجدي أفشة، محمد شريف، طاهر محمد طاهر، وبيرسي تاو". مشيرًا إلى أنه لا يمكنه الجزم بشأن التشكيل الهجومي للمارد الأحمر خلال اللقاء.

واختتم شوبير تصريحاته بالحديث عن بدلاء الأهلي خلال اللقاء: "الأهلي سيعتمد على اللاعبين الذين سيستبعدون من المشاركة بشكل أساسي، بجانب وليد سليمان، حسام حسن، زياد طارق، ومصطفى شوبير".    

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز