عاجل
الخميس 9 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بذاكر 3 ساعات يوميا..

الأولى على الإعدادية للصم بالقليوبية "إيمان": حلمى أن أكون أستاذًا جامعيًا

إيمان أيمن عيد
إيمان أيمن عيد

حصلت الطالبة "إيمان أيمن أحمد عيد" على المركز الأول في الشهادة الإعدادية للصم والبكم بالقليوبية، حيث حصلت على مجموع 367٠5 درجة، وتعبر أول طالبة تحصل على المركز الأول في الشهادة الإعدادية فى تاريخ المدرسة.



وقالت الطالبة إيمان إنها تحلم بالعمل أستاذ جامعى لكى تساعد زملاءها من الصم فى كيفية التعايش مع الحياة، مؤكدة انها تشعر بهم وتتحدث عنهم ولكى تكون وسيلة لدمجهم فى الحياة والتعايش معهم وأضافت إيمان أنها تذاكر لمدة 3 ساعات يوميا، كما أنها لم تكتف بذلك ولكنها تعمل على تقوية نفسها من خلال البحث عن البرامج التعليمية على مواقع الإنترنت، فضلا عن تنمية مهارة التصميم حيث إنها تهوى تصميم الملابس وعروض الأزياء.

 

وعبر الحاج أيمن عيد، عمدة قرية عرب الغديرى بطوخ ووالد الطالبة، عن سعادته بتفوق نجلته فى الشهادة الإعدادية وحصولها على المركز الأول على مستوى المحافظة، مؤكدا أنه كان متوقعا التفوق لها ولكن لم يتوقع حصولها على المركز الأول على مستوى المحافظة ويتمنى حصولها على المستوى الجمهورية فى المراحل التعليمية القادمة .

وأكدت والدة ايمان أنها منذ بداية حياتها كانت تتميز بزيادة نسبة الذكاء حيث تقوم بمساعدتها فى مذاكرة دروسها، من خلال تهيئة الجو المناسب للمذاكرة لكى تصل لتحقيق حلمها.

وأضافت والدة ايمان أنهم علموا بالنتيجة من إدارة المدرسة معبره عن فرحة الأسرة وسعادتهم بهذا التفوق، متنمين مزيد من التفوق فى تحقيق حلمها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز