عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
أسرار ورسائل الاختيار 3
البنك الاهلي

خالد الصاوي: ياسر جلال أصعب ممثل أدى دور الرئيس

خالد الصاوى
خالد الصاوى

حل الفنان خالد الصاوي ضيف برنامج مصر جديدة الذي تقدمه الإعلامية إنجي أنور والمذاع عبر شاشة قناة etc الفضائية. وأثار الصاوي ضجة كبيرة بتصريحاته الجريئة والقوية على الهواء كما تحدث عن تفاصيل تجسيده شخصية خيرت الشاطر، وجاءت تصريحاته كالآتي:ـ



 

وقال الصاوي:"عندما أجسد شخصية ما بجمع معلومات وصفات وممارسات هذه الشخصية، وخيرت الشاطر كان شديد الذكاء لكنه وظفه بشكل خاطئ".

 

وأضاف:" شخصية خيرت الشاطر غير عادية وكان يدير ٣ وزارات، منها دار الماليات والجناح المسلح والعلاقات الخارجية كل منها أخطر من الأخرى".

 

واستكمل خالد الصاوي :" استنبطت إن الشاطر أكيد مكنش بينام وكان عنده عسر هضم وكان عصبيا".

 

وأضاف الصاوي:" أصعب ممثل أدى دوره في مسلسل الاختيار 3 هو الفنان ياسر جلال لأنه من الصعب تقليد شخصية الرئيس السيسي، لأن لديه القدرة على التحكم في أعصابه، وياسر جلال بذل الجهد الكبير والقدرة على التخيل وتجسيد شخصية محبوبة بحجم واسم الرئيس السيسي".

 

وعن دوره في فيلم الفيلم الأرزق قال :" دوري في فيلم الفيل الأزرق أعاد لي الإيمان بعد رحلة من التذبذب ، وبسببه روحت سكة منيلة علشان أظهر الشخصية بفيلم الفيل الأزرق".

 

وانتقل الصاوي بالحديث عن إصابته قائلا :" أصيبت بانزلاق غضروفي وكانت في نفس الموضع الذي أجريت به جراحة قبل 7 سنوات، ورغم إصابتي الا أنني لدى غباء رومانسي وجميل، بالإضافة إلى كوني شخصا عصبيا ومجنونا ومعظم المنتجين يعرفوا عني كده".

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان خالد الصاوي كان مشاركته ضمن الموسم الرمضاني لعام 2022 من خلال مسلسل الاختيار 3 برفقة كوكبة من النجوم مثل كريم عبد العزيز وأحمد عز وأحمد السقا وصبري فواز وياسر جلال وآخرين.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز