عاجل
الإثنين 21 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

رئيس مركز ومدينة الحسنة يناقش القضايا بحضور المشايخ ويتابع الخدمات

أكد المحاسب سعد خليل بغدادى رئيس مركز ومدينة الحسنة بوسط سيناء، على اللقاءات المستمرة لجميع المواطنين بمركز ومدينة الحسنة لحل المشاكل الجماهيرية ورفع مستوى الخدمات بالمنطقة.



وأوضح أثناء لقائه بعدد من شيوخ وعواقل مركز الحسنة.. بحضور محمد أحمد مغربى سكرتير عام المركز والمدينة.. أنه من واجبنا كمسؤولين السعى نحو إعطاء كل مواطن حقه مع الحفاظ على حقوق الدولة تأكيدا على مبدأ سيادة القانون بين المواطنين.. مشيرا إلى أن التواصل مع المواطنين بشكل مباشر يحقق مزيدا من الشفافية ويفتح قنوات اتصال مباشرة لضمان توفير حياة كريمة وآمنة لجميع المواطنين، وأن جميع مؤسسات الدولة تعمل جاهدة على تذليل أى عقبات أمام المواطن خاصة أهالينا في سيناء.. مؤكدا أننا نستمع لجميع الآراء ونعمل من أجل المواطن.

تناول اللقاء مناقشة بعض القضايا المتعلقة بالمنطقة، ووضع الحلول العاجلة لها، وأيضا دارسة بعض المقترحات للعمل على رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطن.. خاصة بالقرى.. والعمل على إزالة جميع المعوقات أمام المواطنين.

ومن جهة أخرى ، وضمن توجيهات الدكتور محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء بضرورة متابعة كافة الخدمات المقدمة للمواطنين بجميع القطاعات، وبما يضمن تحسين جودة الخدمات المقدمة لهم.. وجه المحاسب سعد خليل بغدادى رئيس مركز ومدينة الحسنة رؤساء القرى بمتابعة كافة الخدمات المقدمة بجميع القطاعات .. خاصة قطاع الكهرباء.

وفى هذا المجال.. تم استقبال لجنة من الديوان العام لمحافظة شمال سيناء لمعاينة ماتم تركيبه من أعمدة الإنارة التي تم تزويد القرى بها.. منها: تركيب عدد (٣٨) عامود إنارة جهد منخفض بقرية بغداد، وأيضاً تم تركيب عدد (٣٠) عامود إنارة جهد منخفض بقرية الكيلو ٦٤ التابعة لمركز ومدينة الحسنة، وذلك بمتابعة أحمد فوزى رئيس قرية بغداد .

ويأتى ذلك ضمن اهتمام رئاسة مركز ومدينة الحسنة برفع مستوى الكفاءة وتحسين مستوى الأداء لضمان استقرار واستمرار التغذية الكهربائية لجميع القرى وإنارتها بما يضمن تقديم أفضل الخدمات للمواطنين، وحرصاً على توفير حياة كريمة للجميع بمركز ومدينة الحسنة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز