عاجل
السبت 17 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

إعدامات وأغذية فاسدة في حملة موسعة لحماية المستهلك بالوادي الجديد

حمله موسعه لضبط الاسعار بالوادى الجديد
حمله موسعه لضبط الاسعار بالوادى الجديد

شن المكتب الإقليمي لحماية المستهلك بمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد، برئاسة الدكتورة سلوى مصطفى، حملة تفتيشة على محلات الخضروات والفواكه ومحلات بيع المواد الغذائية وذلك بالتنسيق والاشتراك مع مديرية التموين والتجارة الداخلية.



 

 وقالت الدكتورة سلوى مصطفى مدير مكتب حماية المستهلك بالوادي الجديد، في بيان لها اليوم، إن الحملة أسفرت عن ضبط بعض المخالفات منها:ضبط كميات كبيره من العجوة المفرومة بها تغيير فى خواصها الطبيعي وغير صالحه للاستهلاك الآدمي وتم إعدامها، وعدم الإعلان عن الأسعار لبعض المحال التجارية.  عدم حمل وانتهاء الشهادات الصحية لبعض العاملين بالمحال التجارية و تم تحرير محاضر للمخالفين وجارى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم حفاظا على حقوق المواطنين وحمايتهم ضد أى تلاعب.

 

واضافت سلوي، أن الحملات تأتي فى إطار توجيهات اللواء الدكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد وحنان مجدى نائب المحافظ بتشديد الرقابة على الأسواق والمحلات العامة لضبط المخالفين والوقوف على مدى صلاحية المنتجات المعروضة والتأكد من الالتزام بالأسعار واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين وحمايتهم ضد أى تلاعب.  ويهيب المكتب الإقليمي لحمايه المستهلك بمحافظة الوادي الجديد، بالمواطنين سرعة الإبلاغ عن أي مخالفات في الأسواق حفاظاً على حقوق المواطنين وصحتهم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز