عاجل
الجمعة 13 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

محافظ المنيا: استمرار فتح منافذ عرض المنتجات والسلع الغذائية بأسعار مخفضة

استمرار معارض السلع والمواد الغذائية بالمنيا
استمرار معارض السلع والمواد الغذائية بالمنيا

واصلت مراكز ومدن محافظة المنيا، إقامة منافذ لعرض المنتجات والسلع الغذائية بأسعار مخفضة لكافة فئات المواطنين، يأتي ذلك تنفيذا لتكليفات اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، بالتوسع والاستمرار في إقامة منافذ بيع السلع الغذائية حتى نهاية العام، وذلك لخلق أسعار تنافسية بين التجار، والتخفيف عن كاهل المواطنين، خاصة في ظل تداعيات الحرب الأوكرانية الروسية.



 

أكد المحافظ ضرورة التأكد من توافر كافة السلع والمواد الغذائية داخل المنافذ المعدة بجميع المراكز، لافتا إلى ان هناك تكليفات من القيادة السياسية باستمرار فتح منافذ السلع حتى نهاية العام، ومشدداً على المتابعة والرقابة المستمرة للتأكد من أسعار المعروضات على المواطنين. 

مشيراً إلى ان الهدف من إقامة تلك المنافذ هو توفير السلع الغذائية بأسعار تنافسية بين التجار، مؤكداً ضرورة توحيد الجهود خاصة في ظل الظروف العالمية التي تمر بها البلاد.

 

وتنفيذاً لتكليفات المحافظ، بدأت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مطاي، في إقامة منفذ لعرض المنتجات والسلع الغذائية بأسعار مخفضة لكافة فئات المواطنين، على أن يستمر حتى نهاية العام.

 

وكان محافظ المنيا، قد تفقد أمس منفذ بيع السلع والمواد الغذائية بمركز أبو قرقاص جنوب المحافظة، والمقام بطريق مصر أسوان الزراعي، لعرض المنتجات والسلع الغذائية بأسعار مخفضة لكافة فئات المواطنين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز