عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جارٍ انتشال جثمان سيدة وإصابة شخص في انقلاب سيارة بطوخ

انقلاب سيارة نقل
انقلاب سيارة نقل

كشفت أعمال رفع الحجارة إثر انقلاب سيارة محملة بسن الرصف على سيارة أخرى نقل بمنطقة السوق بقرية برشوم الصغرى بمركز طوخ، مما أدي إلى مصرع سيدة وإصابة شخص بسبب انقلاب الحجارة عليهما، جارٍ انتشال الجثمان، وجرى تحويل المصاب للمستشفى، وجارٍ رفع الحجارة للبحث عن وجود ضحايا أخرى إثر الحادث، كما أسفر الحادث عن وجود تلفيات بالسيارتين، وتولت النيابة التحقيق.



 

وكشفت اهالى القرية أن الحادث لم يكن الأول من نوعه، مؤكدين أن منذ بدء أعمال مشروع الصرف الصحي بالقرية وتكرر الحادث لأكثر من مرة دون إصابات، وذلك بسبب أعمال الهبوط الارضى إثر أعمال الحفر.

 

وطالب الاهالى بسير السيارات فى أوقات بعيدة عن خروج المواطنين لعدم تعرضهم لمثل تلك الحوادث وسقوط ضحايا .

 

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد تامر موسى مأمور مركز شرطة طوخ، يفيد بتلقيه بلاغا من النجدة بانقلاب سيارة مقطورة على سيارة نقل بقرية برشوم الصغرى. 

انتقل على الفور احمد وزيرى رئيس مدينة طوخ، ومصطفى حسنين نائب رئيس المدينة، وبالفحص تبين انقلاب سيارة مقطورة محملة بالحجارة السن على سيارة نقل داخل منطقة السوق. وبرفع الحجارة من الطريق تم العثور على جثمان سيدة وإصابة شخص آخر تم تحويله للمستشفى، وجارى استكمال رفع الحجارة وآثار الحادث، كما أسفر الحادث عن وجود تلفيات بالسيارتين، جرى تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز