عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موسم كامل في الدوري التركي.. أرقام مصطفى محمد مع جالاتا سراي

مصطفى محمد
مصطفى محمد

مصطفى محمد.. أنهى الأناكوندا مهاجم منتخب مصر و لاعب جالاتا سراي التركي الحالي، والزمالك المصري السابق، آخر مباريات الدوري يوم الجمعة الماضي، بالتعادل مع أنطاليا سبور بنتيجة 1/1 في الجولة الأخيرة من البطولة.



 

هدف مصطفى محمد 

 

وحل مصطفى محمد بديلا للاعب الفرنسي بافيمنتي جوميز في الدقيقة 70، وتمكن من إحراز هدف التعادل لفريقه بعد 8 دقائق من نزوله.

 

أرقام مصطفى محمد في تركيا

 

شارك الأناكوندا مصطفى محمد هذا الموسم برفقة جالاتا سراي في الدوري التركي في نحو 27 مباراة، بواقع 1.108 دقائق، وشارك في 10 أهداف مع فريقه بالدوري التركي، إذ سجل 7 أهداف، بواقع 4 أهداف سجلها بالقدم اليمنى، وهدفين سجلهما بالرأس، وهدف سجله بالقدم اليسرى، كما صنع الأناكوندا 3 أهداف لزملائه بالفريق.

 

تعادل الأناكوندا

 

وكان فريق جالاتا سراي التركي قد أدرك التعادل مع مضيفه أنطاليا سبور بنتيجة 1/1، مساء يوم الجمعة الماضي، في المباراة التي أقيمت على استاد أنطاليا أتاتورك، ضمن مباريات الجولة 38 والأخيرة من بطولة الدوري التركي (سوبر ليغا) للموسم الحالي 2021/2022.

سجل هدف أنطاليا سبور في مرمى جالاتا سراي اللاعب السان نداو، في الدقيقة 45، ثم تعادل الأناكوندا لجالاتا سراي في الدقيقة 78.

وخلال تلك المباراة تواجد الأناكوندا على دكة بدلاء فريقه جالاتا سراي في مباراة أنطاليا سبور، ثم شارك في الدقيقة 70 بدلًا من الفرنسي بافيمنتي جوميز.

 

آخر تشكيل لجالاتا سراي في الدوري التركي 

 

وكان آخر تشكيل لفريق جالاتا سراي التركي في الدوري التركي (سوبر ليغا) قد ضم اللاعب المصري لكن في مقاعد البدلاء، ثم شارك في الدقيقة 70 وأحرز هدف التعادل.

وجاء تشكيل جالاتا سراي ع النحو التالي:

حراسة المرمى: فرناندو موسليرا.

خط الدفاع: تايلان، فان إنهولت، ماركاو، إيريك.

خط الوسط: بيركان، نيلسون، بوى.

خط الهجوم: بافيمنتي جوميز، ريان بابل، خليل.

 

ترتيب جالاطا سراي وأنطاليا سبور 

 

بهدف الأناكوندا أدرك جالاتا سراي التعادل، ليحتل المركز العاشر في ترتيب الدوري التركي (سوبر ليغا) برصيد 52 نقطة، بينما جاء نادي أنطاليا سبور المركز السادس برصيد 59 نقطة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز