عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
الأمن الغذائي المشروعات القومية
البنك الاهلي

الرئيس السيسي: أرحب بالنقد المبني على الاطلاع والعلم.. أما التشكيك والبهتان فهو مرفوض

افتتاح مشروع مستقبل مصر للإنتاج الزراعي بطريق القاهرة - الضبعة
افتتاح مشروع مستقبل مصر للإنتاج الزراعي بطريق القاهرة - الضبعة

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، رسالة محددة وواضحة لكل كاذب ومفترٍ يُكِنّ فى داخله الحقد على الوطن وأبنائه، قائلا: ربنا مطلع وموجود وشايف، وكل كلمة هتتحاسب عليها.



 

 

وضرب الرئيس السيسي مثالا حيا فى التزامه بالديمقراطية وتقبل الآخر واحترام حرية الرأي والتعبير، قائلا في حديثه اليوم: "إذا كان المنتقد لأي مشروع يتم على أرض الوطن، يتحدث بناء على الاطلاع الشامل والالمام بكافة التفاصيل الخاصة بهذه المشروعات، ويتحدث من اجل مصلحة الوطن، كأن مثلا يشارك بفكرة يمكن من خلالها تعظيم الاستفادة بشكل اكر من المشروعات، فأنا أحتاج الى سماع ذلك والحكومة ايضا أما إذا كان الكلام من قبيل تفريغ مضمون اى عمل  او مشروع تم على ارض الواقع، وكان فيه كرم كبير من الله سبحانه وتعالي على مصر، فهذا يعد جحود لا أقبله".

جدير بالذكر انه يشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، اليوم السبت، افتتاح مشروع "مستقبل مصر" للإنتاج الزراعي، والذي يعد أحد أهم المشروعات القومية الكبرى التي دشنتها الدولة المصرية.

 

ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم السبت إلى مقر افتتاح مشروع "مستقبل مصر" للإنتاج الزراعي بطريق القاهرة - الضبعة.

وكان في استقبال الرئيس السيسي، رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي وعدد من المسؤولين وكبار رجال الدولة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز