عاجل
السبت 12 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

فيوتشر يعود لانتصاراته من جديد برباعية أمام الاتحاد

فيوتشر
فيوتشر

فاز فريق فيوتشر علي ضيفه الاتحاد السكندري بنتيجة 4-3 في مباراة الجولة الـ19 من عمر الدوري الممتاز، والتي كتب  لفيوتشر بقيادة علي ماهر المدير الفني للفريق، السيطرة علي احداثها طوال الشوط الأول من المباراة بتسجيله 3  أهداف ، قبلما يتمكن الاتحاد من العودة بالشوط الثاني.



وافتتح أحمد عاطف رباعية فيوتشر بتسجيل الهدف الأول في شباك الاتحاد في الدقيقة 25، ليتمكن أحمد رفعت من احراز الهدف الثاني بعد 5 دقائق تسجيل الأول، وليسجل أيمن الصفاقسي الهدف الثالث لفيوتشر بالدقيقة 39.

وبينما تمكن عماد النحاس من تصحيح أخطاء فريق الاتحاد بشكلا ما خلال الشوط الثاني، بنجاح ابراهيم حسن في تسجيل هدف الاتحاد الاأول في اللقاء بالدقيقة 63 من عمر المباراة، التي منحت لاعبي الاتحاد شئ من الثقة، إلا أن كريم نيدفيد أعاد السيطرة إلي فريقه من جديد باحراز الهدف الرابع لفيوتشر بالدقيقة 65.

ولكن ذلك لم يمنع الاتحاد من محاولة العودة للمباراة، و بالفعل نجح في العودة بتسجيل هدفه الثاني و الثالث بالدقيقة 72و 78 ، وكان الاتحاد قريب من ادراك التعادل إلا أن الفوز كان من نصيب فيوتشر ليقتنص 3 نقاط ثمينة في مشواره بالدوري والتي اخفاقه في الفوز علي فاركو بالجولة السابقة.

و بفوز فيوتشر ارتفع رصيده إلي النقطة 31 أتيًا بالمركز الخامس من ترتيب جدول الدوري، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند النقطة الـ19 في المركز الثالث عشر.      

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز