عاجل
الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

شكاوى من صعوبة سؤال النحو بامتحان اللغة العربية بالبحيرة

شكاوى من صعوبة سؤال النحو بإمتحان اللغة العربية بالبحيرة
شكاوى من صعوبة سؤال النحو بإمتحان اللغة العربية بالبحيرة

اشتكى طلاب الشهادة الإعدادية من صعوبة امتحان اللغة العربية الذي أداه الطلاب اليوم و فشل عددا من الطلاب والطالبات في الإجابة عن سؤال النحو والتعبير بمدرسة الشهيد عماد مطاريد في دمنهور.



 

وقال عدد من الطلاب إن امتحان اللغة العربية جاءت به أسئلة صعبة وخاصة سؤال النحو، وأدى ذلك إلى عدم تمكنهم من حل السؤال.

 

وأدى طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة امتحان مادة اللغة العربية، وسط إجراءات احترازية وتواجد قوات الشرطة بمحيط المدارس لتأمين الامتحانات.

 

يشار إلى ان محافظ البحيرة هشام آمنة قام بجولة تفقدية اليوم للمرور على عدد من مدارس مدينة دمنهور لمتابعة الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والإطمئنان على حسن سير الإمتحانات وتوفير الجو الملائم للطلاب.

 

وأدى الطلاب اليوم إمتحان مادة اللغة العربية خلال الفترة الأولى ومادة التربية الدينية خلال الفترة الثانية، ووصلت الأسئلة فى موعدها.

 

واشار يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لإمتحانات الشهادة الإعدادية العامة يبلغ ١٢١٤٨٧ طالبا وطالبة يؤدن الامتحانات بـ٦٥١ لجنة بنطاق ١٨ إدارة تعليمية على مستوى المحافظة بالإضافة إلى ٤٣ طالبا وطالبة من طلاب التربية الخاصة الشهاده الاعدادية "للصم وضعاف السمع" داخل اربع لجان بإدارات شبراخيت وإيتاي البارود وكفر الدوار ودمنهور وأربعة طلاب من المكفوفين داخل لجنة مدرسة النور للمكفوفين بدمنهور.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز