عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أول تصريحات بيب جواردويلا عقب ضياع لقب أبطال أوروبا

أبدى بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، حزنًا بعدما فقد حلم التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الثاني على التوالي، وذلك خلال ظهوره بالمؤتمر الصحفي لمباراة فريقه أمام نيوكاسل بالدوري الإنجليزي الممتاز.



 

 

وقال جوارديولا في تصريحات ما قبل انطلاق الجولة 36 بالبريميرليج: "اليوم نحن افضل من الامس. إنها كرة القدم، أنا قبلت بذلك. لدينا أسبوعان مليئان بالتحديات، خاصة هذا الأسبوع عندما يكون لدينا لقب البريميرليج بين ايدينا."

 

وعن استبدال دي بروين، في مباراة نصف النهائي أمام ريال مدريد الذي كلفه تفكك فريقه والهزيمة، قال بيب: "كان قرارا فنيا، إنه بخير، لا يعاني من أي إصابة وهو جاهز لمباراة نيوكاسل في الدوري."

 

وعن حديثه مع اللاعبين بعد الخروج من دوري الأبطال: لم أتحدث مع اللاعبين، لا توجد كلمات يمكن أن تساعد فيما نشعر به جميعًا. إنها مجرد مسألة وقت، والنوم قدر الإمكان بشكل جيد، ونفكر في الهدف التالي، غدًا سيكون أول يوم نجتمع فيه معًا ونحن سنتحدث عمن نحن كفريق، فقط نستعيد طاقتنا، نحن أفضل من الأمس وغدًا سيكون أفضل من اليوم، إنها كرة القدم، لدينا أسبوعان من التحدي الكبير، خاصة هذا الأسبوع حيث لدينا الموسم في ايدينا (لقب الدوري)."

 

وأضاف: ‏"هذه واحده من أكثر اللحظات التي تجعلني أشعر بالفخر لوجودي فيها هنا (في مانشستر سيتي) أنا لا أفكر في اللقب افكر في نيوكاسل يونايتد، أركز على الفريق وايدي هاو."

 

‏وعن دوري أبطال أوروبا: "لا أعلم ما إذا كان بامكاننا الفوز بدوري أبطال أوروبا في المستقبل، لم يكن استثمار الملاك فقط من أجل دوري أبطال أوروبا ولكن في أن نكون في المكان الذي نتنافس فيه، إنه لأمر رائع بالنسبة لي أين نكون الآن، أنا فخور."

 

‏وأضاف: "في الوقت الحالي، إذا فزنا بدوري الابطال، فسيكون بسبب المال الذي ننفقه وليس بسبب مدى العمل الجاد. نحن النادي الوحيد في العالم خلال السنوات العشر إلى الخمس عشرة الماضية [الذي أنفق المال]."

 

وتابع: "أنا لا ألوم الفريق أبدًا، يمكننا دائمًا القيام بعمل أفضل. الموسم المقبل، إذا كنا هنا معًا، فهذا ما يتعين علينا القيام به."

 

‏"الآن يقول الناس نقص الشخصية. أين هي الشخصية ضد أتلتيكو عندما تصدى إيدرسون لكرة كوريا. هذه شخصية، لكن إذا سجلها فهي ليست شخصية. الهوامش صغيرة، علينا التعامل معها، ونعرف بالضبط متى نذهب للكرة."

 

‏واختتم تصريحاته قائلاً: "في البريميرليج لديك مباراة اخرى، في دوري الأبطال يحدث ذلك في لحظة فقط. اللاعبون لا يحتاجون للنسيان. يجب أن يكونوا ملتزمين وليس لدي شك في ذلك. كان لدى ريال مدريد الإيمان لأنهم فعلوها. الزخم والتوتر يلعبان دورًا.. سنحاول في الموسم القادم، إذا لم ننجح، نحاول مرة اخرى." 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز