عاجل
الخميس 11 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

صحة البحيرة: استلام 12 جهاز أشعة متنقل بتكلفه 5 ملايين جنيه

صحة البحيرة: استلام 12 جهاز أشعه متنقل بتكلفه 5 مليون جنيه
صحة البحيرة: استلام 12 جهاز أشعه متنقل بتكلفه 5 مليون جنيه

أكد هشام آمنة محافظ البحيرة، على أن هناك خطة تطوير شاملة للقطاع الصحي بنطاق المحافظة، وذلك بالتنسيق مع كافة الوزارات والهيئات والأجهزة التنفيذية ومنظمات المجتمع المدني للعمل على الارتقاء بمنظومة الرعاية الصحية، وذلك من خلال تطوير ورفع كفاءة المستشفيات العامة والمركزية، والتوسع في إنشاء المراكز الطبية المتميزة، وتزويدها بالأجهزة والمعدات الحديثة لتوفير الخدمات الصحية المتكاملة للمواطنين.



 

وصرح الدكتور هاني جميعة وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، أنه تم استلام 12 جهاز اشعة متنقل ماركه ماك ايطالى الصنع 400 مللى أمبير- 125 كليو فولت x-ray portable mac بتكلفة إجمالية بلغت 5 ملايين جنيه، وسيتم توزيعهم على 12 مستشفى تابعا للمديرية لخدمة المرضى في اقسام العناية المركزة والحضانات والأقسام الداخلية.

 

ويأتي ذلك ضمن منظومة التطوير، التي تشهدها مستشفيات البحيرة ودعمها بالأجهزة الطبية الحديثة، بالتنسيق والتعاون بين وزارة الصحة ومحافظة البحيرة، لتقديم أفضل مستوى من الخدمات الطبية للمرضى والمترددين على المستشفيات.

 

وأشار الدكتور حمودة الجزار إلى أن تلك الأجهزة ستعمل على إحداث طفرة نوعية في تقديم خدمة طبية متميزة للمرضى والمترددين على مستشفيات البحيرة، وتطوير المنظومة الصحية وتوفير احتياجات المستشفيات من أجهزة ومستلزمات طبية حديثة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز