عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمد صلاح يسجل ثنائية من رباعية ليفربول في شباك مانشستر يونايتد

تخطى فريق ليفربول عقبة ضيفه مانشستر يونايتد، برباعية نظيفة، في مباراة الديربي التي أقيمت على ملعب استاد آنفيلد، ضمن مؤجلات الجولة 30 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.



 

وافتتح لويس فرناندو دياز، التسجيل لفريق ليفربول عند الدقيقة 5، من صناعة محمد صلاح الذي سجل هدفين عند الدقائق 22 و85 وسجل ساديو ماني هدفًا من صناعة دياز عند الدقيقة 68.

 

وحافظ محمد صلاح، على صدارة جدول ترتيب الهدافين، ورفع رصيده إلى 22 هدفًا، بفارق 5 أهداف عن أقرب ملاحقيه هيونج مين سون نجم توتنهام، كما وصل الى الأسيست رقم 22.

 

وأعلن نادي مانشستر يونايتد، غياب نجمه كريستيانو رونالدو قبل مباراة فريقه اليوم أمام ليفربول، وقال في بيانه: "الأسرة أهم من كل شيء ورونالدو يدعم أحباءه في هذا الوقت الصعب للغاية".

 

مانشستر يونايتد، يؤكد أن كريستيانو رونالدو لن يلعب ضد ليفربول اليوم، وشدد على طلب أسرة اللاعب بإحترام الخصوصية."

 

وتلقي كريستيانو رونالدو خبر مؤلم أمس الثلاثاء قبل انطلاق مباراة الديربي بيوم واحد، حيث توفى ابنه الرضيع ليقل عدد أبنائه الى 5 فقط، وكان رونالدو ينتظر ولادة توأم، طفل وطفلة، في اكتوبر الماضي، إلا أنه بعد شهور قليلة من ولادتهما، توفي الطفل، وترك أخته التوأم لترفع عدد أبناء رونالدو إلى 5 وتتولى صديقته عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريجيز تربيتهم.

 

وكان رونالدو رزق بأربعة أطفال، الأول جونيور من أم غير معروفة بأحد الفنادق، ولديه 11 عامًا، والتوأم إيفا وماتيو ولدا من عملية تأجير الأرحام من أم غير معروفة، وبنته آلانا مارتينا صاحبة الـ4 سنوات من جورجينا.

 

وشهد اللقاء لافتة طيبة من جماهير ليفربول لأول مرة تجاه أحد لاعبي مانشستر يونايتد، تحديدًا عند الدقيقة 7 وقفت الجماهير ودعمت كريستيانو رونالدو بسبب وفاة نجله.

 

وتصدر فريق ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزى الممتاز، برصيد 76 نقطة، بفارق نقطتين عن مانشستر السيتي صاحب المركز الثاني برصيد 74 نقطة، ولديه مباراة سيخوضها غدًا أمام برايتون.

 

ويبتعد مانشستر يونايتد هذا الموسم عن السباق على اللقب، حيث انه يحتل المركز السادس برصيد 54 نقطة، خلف ليفربول المتصدر والسيتي الوصيف وتشيلسي وتوتنهام وآرسنال بالمراكز الثالث والرابع والخامس.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز