عاجل
الجمعة 10 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سوزي مطر الكاجول أبرز تصاميم أزياء صيف 2022

سوزى مطر
سوزى مطر

أعلنت مصممة الأزياء اللبنانية سوزي مطر، عن طرحها أجدد تصاميم أزياء صيف 2022، فى حفل يقام داخل العاصمة الإماراتية، خلال أيام. 



وكشفت خبيرة الأزياء والموضة سوزي مطر، أن الاحتفالية سيحضرها عدد من مشاهير الفن والإعلام، بالإضافة إلى عدد من مشاهير وسيدات المجتمع، لطرح أحدث تصاميمها التي تناسب أجواء الصيف. 

وأشارت سوزي، إلى أن تصاميم هذا الموسم ستعتمد على ألوان الأحمر، وهو اللون الرائج بالإضافة إلى الأخضر الفلوري والأزرق الكلاسيكي، فضلا عن الملابس التي تتضمن ألوانا متناسقة.

وأضافت، أن الملابس الكاجوال من أكثر الأزياء التي ستعتمد عليها موضة الصيف، لأنها تجمع بين الأناقة والعملية والراحة.

واستطردت بأن ملابس الصيف هذا العام ستتميز بألوانها المبهجة وبأقمشتها الخفيفة والمريحة، التي تزيد من تألق مرتديته فى مواكبة العصر، وأن الملابس بالألوان البيضاء والوردية تساعد في زيادة جمال الفتيات، خلال فصل الصيف، كما تضمن لمرتديته الأناقة، وأن الألوان الفاتحة والملابس الخفيفة هي موضة أزياء 2022. 

وعن تصاميم الفساتين قالت سوزي، إن موضة الفساتين هذا الموسم تتسم ببساطة تصميماتها، مع أقمشتها الناعمة، من الألوان الزاهية المتداخلة، التي تلائم الطقس الحار.

أما فيما يخص ملابس المحجبات، قالت إن الملابس المنقوشة من أكثر الإطلالات التي توحي بالمظهر الصيفي لدى الكثير من المحجبات، وهي تضفي للمرأة جمال ومظهر غير مألوف وفريد من نوعه.

وأضافت بأن أبرز صيحة تناسب المحجبات هي بنطلون أو جيب باللون الوردي المائل إلى اللون الكشمير، والبلوزة باللون الأبيض، المنقوش بالورود الصغيرة التي تلونت باللون الأخضر والوردي، كما أنها ترتدي حجاب بنفس لون البنطلون، الأمر الذي يعطي لها إطلاله متكاملة.

وتابعت، ومع اختلاف أو تغيير لون الحجاب أو وارتدائه باللون الأخضر الفاتح على حسب الرغبة، وتكمل الإطلالة وترتدي حذاء باللون الأبيض، وحقيبة يد باللون الوردي المميز، كي تكتمل الأناقة.

يذكر أن مصممة الأزياء اللبنانية سوزي مطر، نجحت في تصميم وصناعة علامة تجارية لأزيائها النسائية، وشاركت في معارض وعروض أزياء محلية ودولية مشهورة، ولديها العديد من المتابعين من سيدات الأعمال والمشاهير ونجوم الفن.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز