عاجل
الإثنين 19 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

ساطور: يتفقد الأعمال الإنشائية للمشروعات الجديدة بكفر الشيخ

جولة رئيس المدينة
جولة رئيس المدينة

 



تفقد المحاسب جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا، بمحافظة كفر الشيخ، الأعمال الإنشائية لمدرسة الربعماية بقرية روس الفرخ، موجها بتكثيف الجهود لسرعة الانتهاء من الأعمال وفق الخطة الزمنية المقررة، في إطار توجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، للنهوض بالعملية التعليمية ورفع كفاءتها.

 

كما تفقد رئيس المدينة، أعمال تمهيد وتسوية عدد من الطرق الواقعة بنطاق القرية، وذلك للاطمئنان على معدلات التنفيذ وانتظام سير العمل، منها طريق الربعماية بالقرية، باستخدام جليدر الوحدة المحلية للقرية.

 

وتابع ساطور، جهود مجلس المدينة والوحدات المحلية للمجالس القروية في بيلا، استمرار أعمال حملات النظافة والإنارة العامة بنطاق المدينة والقري، تنفيذًا لتعليمات محافظ كفر الشيخ، بتكثيف حملات النظافة والتجميل والإنارة العامة بالشوارع والأحياء بمراكز ومدن المحافظة.

كما نفذ قسم النظافة بالمدينة، أعماله اليومية التي شملت عددا كبيرا من الشوارع والمناطق بالمدينة، وأسفرت عن رفع كميات كبيرة من القمامة المتراكمة بالشوارع، ورفع القمامة من نقاط التجميع، ونقل مخلفات القمامة أولًا بأول إلى المقلب العمومي بالمدينة، بالإضافة إلي قيام قسم الكهرباء بصيانة أعمدة الإنارة بأحياء المعمل وأبو دشيش والمشرفي وشارع مسجد السلام بالمدينة. 

 

وشنت الوحدات المحلية للمجالس القروية، حملات نظافة مكبرة استهدفت رفع كافة المخلفات والقمامة من مداخل القرى، كما تم رفع كافة نقاط التجميع بشوارع القري، وكذلك استكمال أعمال صيانة أعمدة الإنارة بنطاق الوحدات المحلية، بإشراف رؤساء القري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز