عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

السبت المقبل.. افتتاح العرض المسرحي "حلاوة الحب" على مسرح السلام

أعلن الفنان محسن منصور مدير عام فرقة المسرح الحديث، افتتاح العرض المسرحي "حلاوة الحب"، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء يوم السبت المقبل، على مسرح السلام بحضور رئيس قطاع الإنتاج الثقافي خالد جلال، والفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح وعدد من مسؤولي وزارة الثقافة والبيت الفني للمسرح.



 

وقال الفنان محسن منصور، في بيان صحفي اليوم الأربعاء، أن العرض يجمع بين الطابع الاجتماعي والكوميدي مع الأغاني التي تتناسب مع أجواء وروحانيات الشهر الكريم، ويعتبر دعوة لتغيير السلوكيات السلبية في المجتمع والتحلي بالأخلاق والقيم الفاضلة.

 

وأشار إلى أن أحداث العرض تدور داخل أحد الموالد، حيث يقصد العديد من الزوار ضريح أحد الأولياء لا يعرفون عنه شيئا ولكن تجذبهم الحالة الروحية، ومن خلال المولد، يستعرض العرض المسرحي أنماط بشرية مختلفة ومتنوعة ويتخلله رباعيات للإنشاد الصوفي من ألحان وغناء مصطفى منصور.

 

وأضاف أن العرض المسرحي من تأليف وأشعار وإخراج محمد إبراهيم، وبطولة الفنان حسام فياض، إنشاد أدهم السعيد، مصطفى منصور، ويشارك في العمل مجموعة من الشباب: ليلة نبيل، سارة فؤاد، آية أبوزيد، أشرف فؤاد، عادل سعيد، مصطفى شعراوي، خالد نبيل وفارس قناوي، ديكور هبة عبد الحميد،‏ وألحان مصطفى منصور، ‏وتوزيع محمد الكاشف، ‏ودراما حركية د. سالي أحمد. ويسلط العرض المسرحي الضوء على العديد الظواهر السلبية والمرفوضة في المجتمع، كما يناقش العديد من القضايا ومن بينها خطورة ممارسة الضغوط على الفتاة من أجل الزواج، حيث لا يترك بعض الآباء والأمهات لبناتهن الوقت الكافي لاختيار شريك الحياة المناسب ويمارسوا ضغوطا عليهن بدلا من دعمهن بالنصيحة والرأي، كما يناقش العمل "الغش التجاري و"الخيانة الزوجية عبر الإنترنت"،وعدد من الأفكار والسلوكيات المرفوضة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز