عاجل
الجمعة 4 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

مراكز عالمية تحصدها المدرسة المصرية اليابانية بالوادي الجديد

فازت المدرسة المصرية اليابانية بالوادي الجديد بالمركز الأول جمهوريا والخامس والسادس عالميا في مسابقة اللغة الانجليزيه قال الدكتور جمال حسن، وكيل التعليم بالوادى الجديد، أن المدرسة المصرية اليابانية بالخارجة نجحت فى حصاد المركز الأول على مستوى الجمهوريةللصف الاول الابتدائى، والمركز الأول جمهوريا للصف الثانى الإبتدائى بالمسابقة العالمية للغة الإنجليزية 2022 والتي جرى تنفيذها (on line).



 

مشيرا إلى مشاركة التلاميذ بالمستوى الأعلى ومن ثم الحصول على المركز الخامس عالميا للصف الأول الابتدائى والسادس عالميا للصف الثانى الابتدائى، حيث جرى ترتيب مراكز المدارس طبقا للتعاون وتكامل جميع الطلاب المشاركين فى المسابقة فى الصف الواحد.

ووجه وكيل التعليم خالص التهنئة والأمنيات الطيبة  للسيد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد، لدعمه التعليم على أرض المحافظة، حيث يعد هذا الإنجاز نتيجة إيمانه العميق الراسخ بأهمية العلم، وثمرة مجهوداته فى إدخال التعليم المتميز بالمحافظة، ومبادرته فى تخفيض 50 % من قيمة رسوم مصروفات المدرسة تخفيفا عن أولياء الأمور مما ساعد فى أن تكون المدرسة المصرية اليابانية بالخارجة من أعلى المحافظات بالنسبة لإعداد طلاب المدارس اليابانية مهنئا حنان مجدى نائب المحافظ بحصاد تلك المراكز، مثمنا مجهودات إدارة المدرسة المصرية اليابانية بالخارجة فى سبيل تحقيق الأفضل دائما

كما افتتح الدكتور جمال حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، معرض ختام الأنشطة بمدرسة باريس الإعدادية الجديدة، وذلك بحضور عدد من قيادات التعليم بالمحافظة ومنسوبي إدارة باريس التعليمية.

وأكد حسن، أنه تفقد المعرض الذي تضمن مجموعة من المنتجات والأعمال والأشغال الفنية التي شارك بها الطلاب، مشيرا إلى إعجابه الشديد بالمعروضات، والتي أظهرت مواهب وإبداعات الطلاب الفنية.

ووجه حسن، بالاستمرار فى دعم وصقل مهارات الطلاب واكتشاف مواهبهم، والتي لها المردود الإيجابي في تنمية شخصية متكاملة للطالب.

وفي سياق متصل، نظمت إدارة باريس التعليمية حفل ختام الأنشطة تضمن مجموعة من الفقرات الفنية والإبداعية شارك بها طلاب المدارس المختلفة التابعة لإدارة باريس التعليمية، وتم تكريم مجموعة من المتميزين والمتفوقين.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز