عاجل
الأحد 20 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

تنفيذ حملات نظافة وإنارة مكثفة بكفر الشيخ

حملات النظافة
حملات النظافة

قام المحاسب جمال ساطور، رئيس مدينة بيلا، بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، بالإشراف على تنفيذ حملات نظافة وإنارة مكثفة وشاملة بالمدينة والقري، بالتنسيق مع نواب رئيس المدينة ورؤساء القري، للحفاظ على الشكل الحضاري اللائق، وتقديم أفضل مستوى من الخدمات للمواطنين.



 

يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، لرؤساء المراكز والمدن، بضرورة الاهتمام برفع كفاءة مستوى النظافة العامة.

وفي هذا الإطار، قامت الأجهزة التنفيذية بمدينة بيلا، بتكثيف أعمال النظافة برفع مخلفات وتراكمات القمامة وتفريغ الحاويات بشوارع المدينة الرئيسية والجانبية، ورصد أماكن تجمعات القمامة ومخلفات الأشجار وإزالتها، ونقل كافة تراكمات القمامة والمخلفات إلى المقلب العمومي بالمدينة، مع استمرار أعمال النظافة النهارية والمسائية على مدار اليوم حفاظا على المدينة ونظافتها.

كما شنت الأجهزة التنفيذية بقرى المركز، بإشراف رؤساء القري، حملات نظافة ورفع تراكمات القمامة وتجمعات الأتربة بشوارع القري، وجرى نقل القامة والتراكمات أولا بأول إلى المقالب الوسيطة، حفاظا على صحة وسلامة المواطنين، بالإضافة إلى القيام بأعمال الإنارة وصيانة الأعمدة بعدد من القرى، بجانب إصلاح خلية الإنارة العامة بالعزبة الحمراء والمنشية بقرية الجرايدة، فضلا عن إصلاح خط مياه بقرية أبو بدوي.

وشدّد رئيس مدينة بيلا، على استمرار حملات النظافة والإنارة العامة، ورفع التراكمات والمخلفات، بالمركز والمدينة، لرفع كفاءة مستوى النظافة والإنارة، وتوفير بيئة صحية للمواطنين والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم في كل القطاعات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز