عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

 فوازير أفلامنا الحلوة.. يوميًا في رمضان على قناة القاهرة 

الإعلامي جمال السيد
الإعلامي جمال السيد

 للعام الثالث علي التوالي تقدم قناة القاهرة برئاسة الإعلامي محمد هلال رئيس القناة فوازير رمضان كواحد من أشهر الأطباق علي المائدة  الرمضانية بعد أن قدمت قناة القاهرة في العام قبل الماضي فوازير أغانينا الحلوة، وكان السؤال عن اسم الاغنية.



 

وفي العام الماضي قدمت القناة فوازير مسلسلك ايه وكان السؤال عن اسم المسلسل، وحققت نجاحا ملحوظا، وفي هذا العام تقدم القناة فوازير افلامنا الحلوة.

 

من تاليف وأشعار الإعلامي جمال السيد وتقديم الإعلامية أميمة طنطاوي وساعد في الإخراج أحمد جمال ومحمد السيد وتعليق صوتي آلاء جمال، ومن إخراج ابراهيم علوان وتذاع الفزورة عقب الإفطار يوميا.

 

وقال الإعلامي جمال السيد بقناة القاهرة ومؤلف الفوازير أن تلك الفوازير تأتي تاكيدا من القناه علي دور الفن فن السينما والارتقاء بالذوق العام، والحفاظ علي قيمنا المصرية الأصيلة ومحاربة الفن الهابط والدخيل..حيث تم اختيار 30فيلما من أحسن مائة فيلم مصري غي تاريخ السينما المصرية في رأي النقاد والجمهور مثل أفلام (الأرض _الناصر صلاح الدين_والعزيمة _والممر_والمصير _وسهر الليالي) وغيرها من الأفلام الرائعة، والتي أثرت حياتنا وناشدت أجمل ما فينا.. ويكون السؤال في نهاية الحلقة عن اسم الفيلم المختار _ويتم تجميع الحلول وإرسالها في نهاية الشهر الكريم من خلال الموقع الالكتروني لقناة القاهرة أو من خلال البريد العادي بهدف الفوز بإحدي جوائز الفوازير القيمة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز