عاجل
الخميس 12 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

استمرار حملات النظافة بمدينة بيلا في كفر الشيخ

حملات النظافة
حملات النظافة

شنت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة بيلا، بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الخميس، عدة حملات للنظافة وتكثيف العمل الميدانى ومتابعة جميع الأعمال بالمدينة والقري، حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين، بناءً على توجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.  



وأوضح جمال ساطور رئيس مدينة بيلا، أنه تم تنفيذ حملة نظافة  مكبرة استهدفت رفع كميات كبيرة من القمامة والمخلفات والتراكمات ونقلها إلي المقلب العمومي للمدينة، بجانب قيام قسم الكهرباء بالمدينة بمراجعة كشافات الإنارة ورفع كفاءتها في عدد من شوارع وأحياء المدينة، وجار استكمال الأعمال بباقي شوارع وأحياء المدينة.

وفي قرية أبوبدوي، ضربت المشاركة المجتمعية لأبناء القرية، مثالا يحتذى به من خلال التعاون مع الوحدة المحلية لقرية أبو بدوي، برئاسة عاطف عبدالعظيم، لرفع كفاءة الإنارة العامة بشوارع القرية، حيث قام عدد من أهالي بالمشاركة في إنارة مقابر القرية بالكامل، وعدد من شوارع القرية.

ووجه رئيس مدينة بيلا، الشكر لأهالي قرية أبوبدوي، لمساهمتهم المجتمعية الفعالة في إنارة الجبانات بالقرية، مؤكدا على أهمية التعاون المثمر من الأهالي ومختلف مؤسسات المجتمع المدني مع الأجهزة التنفيذية لتحقيق أفضل الخدمات لأبناء مركز ومدينة بيلا.

ونفذت الوحدة المحلية لمجلس قروي الكوم الطويل، برئاسة أحمد المنطاوي، حملة نظافة وصيانة أعمدة الإنارة وتركيب الكشافات بالطرق الفرعية والرئيسية بنطاق الوحدة المحلية، وذلك تسهيلا على المارة والسيارات.

كما واصلت الوحدة المحلية لمجلس قروى الناصرية، برئاسة جيهان الباز، رئيس القرية حملة نظافة وصيانة أعمدة الإنارة وشملت إزالة ورفع كل المخلفات الصلبة في نطاق الوحدة المحلية، وتم نقل المخلفات إلي المقلب الوسيط.

وشهدت الوحدة المحلية لقرية حاذق، برئاسة محمد عبدالستار، حملة إنارة موسعة بالقرية وتوابعها، وصولًا إلي مداخل ومخارج القرية، بجانب تمهيد وتسوية عدد من الشوارع.

وتابع رئيس المدينة، أعمال حملات النظافة التي يتم تنظيمها في باقي القري، حيث تم رفع أكوام القمامة من نقاط التجميع ونقلها للمقالب الوسيطة، باستخدام معدات الوحدات المحلية، بالإضافة إلي حملة صيانة لأعمدة الإنارة داخل عدد الشوارع الرئيسية لبعض القري لرفع كفاءة الإنارة العامة بالقري، تنفيذًا لتكليفات محافظ الإقليم.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز