عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وكيل وزارة التعليم يكرم الأمهات المثاليات

 قام حمزة رضوان بتكريم الأمهات المثاليات في الحفل الذي نظمته إدارة الموهوبين والتعلم الذكى باسم: "ابنى موهوب" في مسابقة الأم المثالية على مستوى مديرية التربية والتعليم .



أقيم الحفل في مقر مدرسة الشهيد أحمد شحاتة الرسمية المتميزة للغات في العريش، وذلك تحت إشراف: مروة عبد العزيز مدير إدارة الموهوبين والتعلم الذكى، وبحضور محمد عبدالله العلاقمى مدير إدارة المدارس الرسمية للغات وعماد موافى مدير المدرسة وأعضاء مجلس الأمناء وعاطف العلاقمى مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالمديرية.

وألقى وكيل الوزارة كلمة شكر فيها مدير إدارة الموهوبين صاحبة فكرة هذا التكريم وشكر العاملين بإدارة الموهوبين لتنظيم هذا الحفل.. كما شكر الأمهات لدورهن الرئيسى في رعاية وبناء شخصية أبنائها الموهوبين وتشجيعهم لتنمية الموهبه لديهم.. مع عدم تعارضها مع الدراسة ومذاكرة دروسهم، وكذلك شكر مجلس أمناء وآباء المدرسة لدعمه للعملية التعليمية ولكافة الأنشطة بالمدرسة، وشكر إدارة المدرسة وجميع القائمين على هذا الحفل .

ومن جانبها.. أشارت مروة عبد العزيز مدير إدارة الموهوبين والتعلم الذكى، الى أن المسابقة تمت عن طريق مشاركة الأم بفيديو لها تعرض فيه كيف ساعدت الإبن في اكتشاف وتنمية موهبته، وأهمية دور ولي الأمر والأسرة في تنمية الموهبة وعرض بعض الأعمال للطالب الموهوب داخل فيديو الأم .

وأعلنت أن لجنة التحكيم كانت مكونة من كل من: الدكتور مصطفى هريدى مسؤول التعلم الذكى بالمديرية ، إيمان محمد عبد العظيم مسؤول الموهوبين بالمديرية، والدكتور عاصم السيد عبد المقصود مسؤول متابعة الموهوبين بالمديرية.. حيث فازت (١٧) أما على مستوى المديرية من مختلف الادارات التعليمية بالعريش والشيخ زويد والحسنة ونخل وإدارة المدارس الرسمية للغات.

وقد بدأ الحفل بالسلام الوطني ثم القرآن الكريم.. ثم بدأت فقرات الحفل بكلمة ترحيبية.. ثم قامت مروة عبد العزيز مدير إدارة الموهوبين والتعلم الذكي، بإلقاء كلمة شكرت فيها وكيل الوزارة على حضوره.. كما شكرت الأمهات اللاتى فزن فى المسابقة لدعمهن وتشجيعهن لنجلها أو نجلتها من الموهوبين والمتميزين، وتوالت فقرات الحفل بأغنية استعراضية بعنوان (أمى) من آداء طلاب مدرسة الشهيد أحمد شحاتة الرسمية المتميزة للغات ثم فقرة من الشعر عن الأم للطالبتين ياسمين خليل وزاد عبدة.. ثم فقرة من العزف على الأورج للطالب محمود محمد.. حتى جاء الدور على مسرح العرائس توتا وبندق ليقدم فقرةعن هدية عيد الأم آداء سالى صلاح وهالة أحمد.. ثم قامت الطالبتان ريم إبراهيم ونور محمد نمر بأداء أغنية بلادى تسلمى بلغة الإشارة، وبعد ذلك قام وكيل الوزارة بتكريم الأمهات المثاليات.

بتسليمهن شهادات تقدير وبعض الهدايا تقديرًا لهن ودورهن مع أبنائهن، وتكريم مسؤول الموهوبين بالإدارات التعليمية المختلفة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز