عاجل
الجمعة 13 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

«ضجيج الحياة» فى كتاب لمحمد فرات كاظم في معرض داندي مول للكتاب

رواية ضجيج الحياة
رواية ضجيج الحياة

يشارك الكاتب محمد فرات كاظم بأحدث رواية أصدرها مؤخراً عن دار الحياة للنشر والتوزيع، والتي تحمل عنوان "ضجيج الحياة"، في معرض داندي مول الأول للكتاب الذي تقيمة الهيئة المصرية العامة للكتاب بمحافظة الجيزة.



 

وقال الكاتب محمد فرات، إنه يستهدف الأشخاص الذين يحاولون دوماً الابتعاد عن ضجيج الحياة ومتاعبها هرباً من مسؤوليات ومشاكل حياتهم اليومية وضغوطاتهم الشخصية.

 

وأضاف الكاتب فرات، أنه من الضروري أن يلحق الانسان بنفسه قبل الخوض في صراعات الحياة اليومية التي حتماً تصيبه بالاكتئاب يوماً ما، الأمر الذي يجعله عُرضة للفشل في حياته المهنية والشخصية وعدم القدرة على السعي وراء مطالبة وتحقيقها.

 

يذكر أن وزارة الثقافة افتتحت معرض داندي مول الأول للكتاب، وتضمن ورشة حكي تفاعلي بالأصوات والحركات للمبدعة ميريام رزق الله، وقدمت من خلالها قصة آدم والسمكة، والتي لاقت تفاعلا واسعاً من الأطفال، بالإضافة إلى ورشة سر البطولة أي كيف تصبح بطلا ويقدمها السيناريست وليد كمال.

 

ومن المقرر أن يستمر المعرض يومياً حتى 19 مارس الجاري بدءاً من الساعة 12 ظهراً حتى 10مساء، ويشارك به 20 دار نشر، وقطاعات وزارة الثقافة، من بينها هيئة قصور الثقافة، ودار الكتب والوثائق القومية، كما تشارك مؤسسة دار المعارف، كما يُقام على هامش المعرض أنشطة وورش للأطفال واحتفالات فنية متنوعة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز