عاجل
الثلاثاء 15 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

إطلاق كتاب "تعديل سلوكيات أطفالنا" للكاتبة أمنية طه

تعديل سلوكيات أطفالنا
تعديل سلوكيات أطفالنا

صدر حديثنا على منصة كتبنا للنشر كتاب "تعديل سلوكيات أطفالنا" للمؤلفة أمنية طه، تنبع أهمية هذا الكتاب من مضمونه وهدفه الذي وضعته الكاتبة أمنية طه وهو تطبيق الأسلوب العلمي في التربية واختيار الأسلوب المناسب لكل موقف يواجه الأهل في تربية أبنائهم كأنها تعيش معهم الموقف في محاكاة صادقة وبحوارات سنيمائية كوميدية تجمع بين عنصري التشويق والكوميديا.



 

تعد تربية الأطفال مسؤولية كبيرة تقع على عاتق العائلة والمجتمع، ولكن العبء الأكبر يكون على الوالدين الذين يريدان أن يريا طفلهما فردًا جديرًا بالاحترام داخل المجتمع. تربية الطفل عملية قد تكون للبعض سهلة وللبعض معقدة فالأمر يتوقف فقط على الطريقة التي يتبعها الأهل في التعامل، فأكثر ما يساعد الأهل على التربية هو اتباع وسيلة إيجابية لتقويم سلوك الطفل غير المقبول، ومع اتباع الخطوات السليمة تكون عملية التربية عملية سهلة. أمنية طه الكاتبة والمحاضرة في مجال علم النفس وتعديل السلوك والحاصلة على عدة تكريمات لدورها في التدريب والدعم في مجالات الإرشاد النفسي والأسري وحل المشكلات في كتابها تعديل سلوكيات أطفالنا تضع لنا الدليل الشامل والخطة الوافية التي تساعد الأهل على تقويم السلوكيات غير المقبولة لأطفالنا. 

 

الكتاب يوضح لنا حلول لعشرون مشكلة سلوكية عند الأطفال وطرق حلها وردود أفعال الأطفال اتجاهها بطريقة سهلة ومبسطة وبأسلوب علمي مبسط بأسلوب سهل وبلغة عامية يتخللها الطابع الكوميدي بعيدًا عن الملل والمط لتصل المعلومة إلى جميع الناس باختلاف طبقاتهم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز