عاجل
الثلاثاء 8 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

تعرف على عدد زيجات انغام عقب نفي شائعة زواجها من حسين فهمي

أنغام
أنغام

انغام؛ تعود لتتصدر التريند من جديد عقب انتشار شائعة زواجها من الفنان حسين فهمي، والتي قد نفت تلك الشائعة أثناء حفلها في الكويت.



 

انغام ترد على شائعة زواجها من حسين فهمي.

 "ضحكت على هذه الشائعة ".. هكذا علقت انغام على الشائعة التي انتشرت على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى بزواجها من الفنان حسين فهمى وذلك أثناء إحيائها حفل فبراير الكويت.

وكان قد نفى فهمى أيضا ما تردد بشأن ارتباطه بانغام أثناء تواجده في مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية.

كما علقت أنغام منذ عدة أشهر حول حالتها الاجتماعية في برنامج أبلة فاهيتا بأن لديها ولدين وغير متزوجة وقالت: "كتبت تعهدت إنى مش هتجوز".

4 زيجات في حياة الفنانة أنغام.

والجدير بالذكر أن أنغام قد تزوجت 4 مرات من قبل انتهت بالطلاق آخرها من الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم في 2020.

وفي حديث سابق لها عن قصة حبها وزيجتها الأولى، والتي أخذت تسرد تفاصيلها قالت:"أحنا أصلًا كنا زمايل في معهد الكونسرفتوار اللي بياخد من 3 ابتدائي لحد لما يخرج الطلبة كأنهم أتخرجوا من الجامعة، وقت ما كنت في ابتدائي هو كان في إعدادي، بالنسبالي إعدادي كبير عليا، مكنتش اعرفه، مكناش صحاب ولا بنكلم بعض".

 

وأكملت:"هو شايفني بت عيلة صغيرة بضفاير دمها تقيل، مكناش بنبص لبعض خالص، كنت أوقات بشوفه في الشارع يعجبني شكله من صغري، لأنه كان شبه الأسبان وشعره طويل وعينيه حلوة".

وتابعت:" فضلت فاكرة شكله لحد ما أتقابلنا بعد كده وأحنا كبار أنا كنت في موسيقى عربية قربت أخد البكالوريوس، وهو كان في معهد سينما تقريبًا أتخرج، بقينا قريبين شوية لا هو مستعيلني ولا أنا مستكبراه أنا في عالي وهو في عالي خلاص".

وأردفت:"عملنا باي باي لبعض كده في الشارع هو استغرب أني لسة فاكره شكله وهو عارفني من التلفزيون، بعدين أنا روحت استوديو كنت بسجل أغنية أسمها «تقدر على المشوار»، فقابلته هو اسمه مجدي عارف و كان بيشتغل مهندس صوت وقتها قبل الإخراج، وكانت تقدر على المشوار سبب أن أحنا نحب بعض، هو كان مستتقل دمي لكن الظاهر احلويت في عينيه لما كبرت فحبني".

زواج أنغام من الفنان أحمد عز.

ومن الجانب الاخر، بعد أزمة الفنان أحمد عز والفنانة زينة تم الكشف عن زواج عز من الفنانة أنغام، وقيل وقتها أن الزواج تم عرفيا حتى لا تفقد حضانة طفلها من الموزع الموسيقي الكويتي فهد.

ولكن نفت انغام تلك الشائعة وقالت انها تزوجت ٣ مرات فقط منهم الفنان احمد عز بعقد رسمي ومسجل، ولكنها لم تخبر احد به، حتى تحافظ على حضانة ابنها.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز