عاجل
السبت 12 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

إصابة محمد صلاح تتسبب في قلق الجماهير المصرية

محمد صلاح
محمد صلاح

محمد صلاح.. في مشهد اقلق جماهير محبي كرة القدم بالعالم و بالاخص الجماهير المصرية،جلس الفرعون المصري علي ارضية ملعب"جوزيبي مياتزا"غير قادر علي التحرك و ذلك عقب تعرضه للاصابة في الدقيقة 65 بمباراة الريدز أمام فريق برايتون خلال مباريات الجولة الـ 29 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز و ليغادر صلاح ارض الملعب و ليدخل اللاعب دييجو جوتا بدلا منه لاستكمال المباراة التي انتهت بفوز ليفربول بهدفين نظيفين.



 

 

وكان صلاح قد تمكن من احراز الهدف الثاني من خلال ركلة جزاء للريدز قبل اصابته بالدقيقة 61 ليحرز صلاح هدف الـ20 حتى الان بالبريميرليج ليعزز من تصدره قائمة هدافي الدوري الانجليزي.

 

كلوب يوضح مدي إصابة صلاح 

 

كشف كلوب المدير الفني ليفربول، أن محمد صلاح يعتقد ان اصابته ليست خطيرة قائلا"صلاح ذاته لا يعتقد ان اصابته خطيرة و لكن رؤية صلاح جالسا علي ارض الملعب غير قادر علي استكمال المباراة مقلقة في حد ذاتها"، و سيخضع صلاح للاشعة الطبية لتحديد مدي اصابته و للتعرف علي امكانية مشاركته من عدمها مع ليفربول في مبارياته القادمة و المنتخب الوطني في مواجهتي السنغال.

 

قلق الجماهير المصرية 

 

و يرجع سبب قلق الجماهير المصرية عقب اصابة محمد صلاح بالامس الي الخوف من عدم تمكن صلاح للمشاركة بمواجهتي المنتخب الوطني امام منتخب السنغال ضمن مرحلة التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم،و التي ستقام المواجهة الاولي بين الفريقين يوم 25 مارس علي ان يبدأ معسكر المنتخب الاحد القادم 20 مارس،و يمنح تواجد صلاح بأرض الملعب للجماهير طمأنينه من نوع خاص فضلا عن اعتماد كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني،عليه بشكل اساسي لتشكيل المنتخب.

و كان محمد صلاح قد وعد الجماهير المصرية ببذل لاعبي المنتخب اقصى ما لديهم من مجهود للعبور من مرحلة التصفيات و التأهل لبطولة كأس العالم،و ذلك عقب خساراة المنتخب لنهائي كأس الامم الافريقية امام المنتخب السنغالي،حيث انتهي اللقاء بالتعادل السلبي ليتم اللجوء الي ركلات الجزاء و خسر المنتخب الوطني اللقاء بنتيجة 4-2،بعدما اضاع مهند لاشين و محمد عبد المنعم ركلتي الجزاء متسسبين في خسارة المنتخب لكأس البطولة عقب الاداء البطولي للمنتخب طوال البطولة امام اكبر المنتخبات بالقارة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز